مشروع مراسي الأعظم في العالم.. محمد العبار مالك برج خليفة يفتح قلبه لأول مرة في حواره مع محمود المملوك| فيديو

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 09:16 م 5/15/2024 9:16:58 PM

تحدث رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، مؤسس شركة إعمار العقارية، عن بناء برج خليفة أطول بناء في العالم، والتحديات التي كانت تواجه العالم أجمع أثناء التنفيذ ومنها الأزمة العقارية العالمية التي عصفت بالعالم، لكن الشركة تغلبت على كل ذلك بسبب وضعها المالي الجيد، موجها الشكر للشيخ محمد بن راشد رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، لأنه صاحب الفكرة والرؤية لإنشاء هذا الصرح.

رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار

وأضاف رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، مؤسس شركة إعمار العقارية، خلال حواره مع الأستاذ محمود المملوك رئيس تحرير موقع القاهرة 24، بأنه تمت الاستعانة بكافة الخبرات من كثير من دول العالم والتي كانت لديها تجارب ناجحة في بناء ناطحات السحاب، وفي المقابل كان هناك دعم كبير من دولة الإمارات لنجاح تشييد هذا الصرح العملاق.

محمد العبار ومشروع المقطم ومراسي 

وتطرق محمد العبار، خلال حواره إلى مشروع المقطم ومراسي، قائلا: فوجئت بمستوى ونوعية العمل وحتى كوادر العمل إذا دخلت تاون كايرو في المقطم، أنا زرت العالم كله ولدي منزلان في المقطم، أي مكان آخر حتى لوس أنجلوس طز، من جمال الأرض وجمال البناء. 

وأضاف العبار: عندما أدخل مراسي أنا أراهنك عالميًا اعملوا منافسة أعظم مشروع في العالم إذا لم يكن مراسي رقم واحد فأنا لست محمد العبار، مراسي مشروع يلمع يوميًا ليس من أجل المال في كل سنة هناك جديد، وموضوع مراسي لن ننتهي من تجميله والمحافظة عليه، وعندما اشترينا الأرض من الدكتور محمود محيي الدين هذا الرجل العظيم، قال محمد هذا سيدي عبد الرحمن أرجوك اهتم بها.. واكتشفنا الجمال، جن جنون المصريين على سيدي عبد الرحمن، ولكن هذه مجرد 6 كيلو مترات الموجودة لدينا من مئات الكيلومترات في الساحل.

ads
                     

                                   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق