أخبار الرياضة - 4 حراس في معسكر منتخب مصر ومفاضلة بين هذا الثنائي - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

4 حراس في معسكر منتخب مصر ومفاضلة بين هذا الثنائي

4 حراس في معسكر منتخب مصر ومفاضلة بين هذا الثنائي

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على ضم أربعة حراس مرمى في معسكر الفراعنة المقبل، المقرر انطلاقه نهاية شهر مايو الجاري استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.

وحدد حسام حسن الرباعي المستهدف للمعسكر المقبل وهم ثنائي الأهلي مصطفى شوبير ومحمد الشناوي، بجانب حارس الزمالك محمد عواد، وحارس الاتحاد السكندري المهدي سليمان.

ويلاقي المنتخب فى معسكره المقبل كلا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك، وحدد الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، موعد الأجندة الدولية المقبلة، والتى ستكون خلال الفترة من الثالث وحتى الحادى عشر من شهر يونيو المقبل.

ويخوض منتخب مصر مباراتيه أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو في أجندة يونيو، تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، الذي تولى المهمة في شهر فبراير الماضي، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت الإطاحة به عقب النتائج المخيبة للفراعنة في أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينافاسو، حيث تقام أحد يومي 5 و6 يونيو المقبل بالقاهرة، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، في حين تقام مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو يوم 10 يونيو في الجولة الرابعة من التصفيات نفسها، وتقام خارج الديار وبالتحديد في العاصمة الغينية بيساو.

4 حراس في معسكر منتخب مصر ومفاضلة بين هذا الثنائي

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - 4 حراس في معسكر منتخب مصر ومفاضلة بين هذا الثنائي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق