فيلم ولاد رزق 3.. انتهى التصوير وجاهز للعرض في عيد الأضحى

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بشغف شديد، ينتظر عشاق السينما في مصر والعالم العربي عرض الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" لا سيما أن الجزأئن السابقين حققا نجاحا لافتا بسبب الأحداث المثيرة وجماهيرية أبطاله.

ومؤخرا، انتهى المخرج طارق العريان من تصوير جميع مشاهد فيلم "ولاد رزق 3"، والذي يحمل عنوان "القاضية"، وبدأ في أعمال المونتاج استعدادا لطرحه التجاري في عيد الأضحى المقبل داخل مصر وخارجها.

وحرصت الهيئة العامة للترفية بالسعودية على دعم الفيلم، خاصة وأن جزءا كبيرا من الأحداث تم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض.

وتبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات من انفصال الأخوة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.


كريم عبدالعزيز في "ولاد رزق 3"

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية في وقت سابق، عن مشاركة كريم عبدالعزيز في فيلم "ولاد رزق 3"، ليكون أحدث المنضمين للعمل.

ونشر آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، صوراً جمعت بين كريم عبدالعزيز وأبطال "ولاد رزق 3" عمرو يوسف وأحمد عز وكريم قاسم، إلى جانب المخرج طارق العريان، من أحد مواقع التصوير.

وكتب تركي آل الشيخ معلقاً على الصور: "النجم الكبير أخوي الغالي كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم (ولاد رزق)".

ويشارك في بطولة "ولاد رزق 3" آسر ياسين، أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق