فوده  يستقبل وفد اللجنة الاقتصادية بالمجلس القومي لحقوق الإنسان - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فوده  يستقبل وفد اللجنة الاقتصادية بالمجلس القومي لحقوق الإنسان - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:48 صباحاً

وتهدف الزيارة إلى رصد ومتابعة جهود الدولة لتعزيز الحقوق الاقتصادية للمواطنين في محافظة جنوب سيناء، وذلك في ضوء الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي أطلقها رئيس الجمهورية.

وخلال اللقاء أكد محافظ جنوب سيناء، على اهتمام الدولة المصرية بتعزيز حقوق الإنسان، خاصةً الحقوق الاقتصادية، وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات التنموية التي توفر فرص عمل للشباب وتساهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين..

 وأشار المحافظ إلى أن محافظة جنوب سيناء تحظى باهتمام خاص من قبل الدولة المصرية،وذلك لما تتمتع به من موقع متميز وإمكانيات هائلة في مختلف المجالات، لافتا أن هناك العديد من المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها حاليًا في المحافظة، والتي تساهم في خلق فرص عمل جديدة للشباب وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

من جانبه، أشاد الدكتور محمد ممدوح، رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية لتعزيز حقوق الإنسان، وخاصةً في مجال الحقوق الاقتصادية.مؤكدا على أهمية دور محافظة جنوب سيناء في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

وأشار إلى أن اللجنة ستقوم برصد ومتابعة جهود الدولة لتعزيز الحقوق الاقتصادية للمواطنين في المحافظة، وذلك من خلال عقد لقاءات مع مختلف الجهات المعنية.

وفي ختام اللقاء، اتفق الجانبان على تعزيز التعاون بينهما من أجل تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

حضر اللقاء:الدكتور محمد ممدوح، رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس القومي لحقوق الإنسان الدكتورة هدى عوض، عضو اللجنة الاقتصادية بالمجلس القومي لحقوق الإنسان.، محمد طلعت الباحث بالمجلس القومي لحقوق الإنسان ، و عدد من القيادات التنفيذية في محافظة جنوب سيناء.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق