أول تعليق من جيسوس بعد فوز الهلال على الاتحاد في كأس الملك! - اقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من جيسوس بعد فوز الهلال على الاتحاد في كأس الملك! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:55 صباحاً

المرصد الرياضية: أكد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، أن مواجهة الاتحاد أمس هي الأصعب خلال المواجهات التي جمعت الفريقين هذا الموسم.

وقال جيسوس في تصريحات صحفية : "أبارك للاعبين هذا الانتصار الاستثنائي، كان لدينا إدراك وإدارة مميزة للمواجهة بالرغم من اللعب لأكثر من 60 دقيقة بنقص عددي.

وأضاف: "كان لدينا الإيمان بأن اللحظة التي ننهي فيها المواجهة ستأتي وفعلنا ذلك، حققنا السوبر ونحن على مقربة من الدوري والكأس.

وأوضح: "عند استقبالنا الهدف كنا في قمة تركيزنا وكنا نخوض المواجهة بالشكل المطلوب وكان لدينا الشعور بأننا سنحصل على فرصة للتسجيل بعد ذلك.

وتابع: "بكل تأكيد عندما نلعب بالنقص سنعاني خاصة وأن الطرد للاعب مهم مثل سافيتش، وردة فعل الفريق كانت مهمة وهذه أصعب مواجهة من الـ7 مباريات أمام الاتحاد هذا الموسم.

وأكد : "الاتحاد والهلال مواجهة تُصنّف على أنها كلاسيكو وكل فريق له تاريخه الخاص به، الهدف دائما الوصول إلى النهائي مهما كان المنافس، وتركيزنا فقط الوصول إلى أهدافنا والانتصار.

وعن سعود عبدالحميد، قال جيسوس: "اللاعب لديه إمكانيات وقدرات بدنية فوق العادة، في الدقيقة 90 يستطيع الركض بسرعة كبيرة، مازال أمامه العمل ليتطور، وهو تطور دفاعيًا وهجوميًا ولديه خصائص رائعة ويستطيع التطور بشكل أكبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق