أسرة سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع: يتيم ومعاق.. وأمه هتموت عليه | فيديو

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 10:22 م

التقى محرر القاهرة 24 بأسرة حسين.ع، سائق أوبر المتهم بخطف ومحاولة اغتصاب نبيلة عوض فتاة التجمع الخامس، في منطقة مدينة نصر، والتي قررت جهات التحقيق حبسه على ذمة التحقيقات.

واقعة فتاة التجمع

وقال حسين حسين، عم سائق أوبر المتهم، إن نجل شقيقه يبلغ من العمر 25 سنة، حاصل على شهادة الدبلوم، ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، ويعاني من ضعف السمع، وهو من أبناء محافظة الفيوم، وانتقل للإقامة في القاهرة منذ 15 سنة، عقب وفاة والده، ليتمكن من العمل والإنفاق على أسرته وأشقائه.

وأضاف عم سائق أوبر المتهم: مش متخيل إن ابن أخويا يقدر يتعرض لأي أنثى، لأن ده مش من صفاته، ولم نر له من قبل أية مشكلة، علاوة على عدم تعاطيه أي نوع من المخدرات أو حتى تدخين السجائر، ولم يدخل قسم شرطة طوال حياته، مشيرًا إلى أن والدته دخلت في حالة من الإعياء منذ سماعها خبر القبض عليه، معقبًا: هتموت عليه.

وعن واقعة فتاة التجمع، أشار عم سائق أوبر المتهم، إلى أن الواقعة لم تتعد مشادة كلامية حدثت بين الطرفين بسبب خلاف على طريقة الدفع بالفيزا كارت أو بالكاش، ولم يحدث أن حاول نجل شقيقه اختطاف الفتاة أو التحرش بها أو محاولة اغتصابها، مضيفا: هو عارف أن فيه كاميرا تراقبه، ومايك يسجل ما يحدث داخل السيارة، وخط سير تراقبه شركة أوبر، وهو انهار عصبيا عندما نزعت فتاة التجمع سماعة الأذن الطبية الخاصة به.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق