وسم الشهيد التركي يتصدر منصات التواصل .. ولد ليكون شهيداً على ثرى القدس - اقرأ 24

وكالة أنباء سرايا الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وسم الشهيد التركي يتصدر منصات التواصل .. ولد ليكون شهيداً على ثرى القدس - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 11:52 صباحاً

سرايا - اعتلى وسم "الشهيد التركي" منصات التواصل الاجتماعي بعد أن قام رجل تركي يدعى حسن سكالانين والبالغ من العمر 34 عاماً بتنفيذ عملية طعن في القدس ليرتقي على إثرها شهيداً على ثرى فلسطين الطاهر مقبلاً غير مدبر ، منتمقاً لدماء المسلمين التي أريقت على مدار 6 أشهر في قطاع غزة .

وتفاعل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر استشهاد الرجل التركي على ثرى فلسطين ، إذ اعتبره الكثيرون قادماً إلى الأقصى لكي يستشهد ، إذ كان حسن سكالانين إماما في شانلي أورفا ولديه 4أبناء ، وذهب للقدس برحلة نفذتها رئاسة الشؤون الدينية التركية ، وتعذر بأنه مريض ولم ينضم للرحلة في ذلك اليوم  ، ليتوجه بعد أداء الصلاة في المسجد الأقصى لتنفيذ العملية الاستشهادية .

أقارب الشهيد وبحسب كثير من المغردين أكدوا أن حسن ذهب إلى الأقصى ليكون شهيداً ، إذ تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشهد لحظة تنفيذ حسن للعملية والذي يؤكد أن حسن كان يعلم بأنه سيرتقي شهيداً عقب تنفيذ عمليته ، ولم يتراجع ولم ينتكص على عقبيه .


 

 

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق