البلوجر رهف الشامي تتعرض للسخرية بعد إنشائها حسابا لطفلتها المولدة حديثًا.. ومتابعون: أطفال البلوجر بتتولد بأكونتاتها

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 11:31 م

موجة من السخرية تعرضت لها البلوجر رهف الشامي، وذلك بعد أن أنشأت حسابا لطفلتها الرضيعة كايلا على موقع إنستجرام، بعد فترة قصيرة من ولادتها.

سخرية من إنشاء البلوجر رهف الشامي حساب لطفلتها المولدة حديثًا

وفي أول منشور لحساب الطفلة كايلا سامح أبو الحسن، ابنة كل من البلوجر رهف الشامي وسامح أبو الحسن، قالت فيه: أنا عارفة إني تعبتك يا مامي طول فترة الحمل، لكن واحدة واحدة هعوضك عن كل التعب، بحبك يا مامى بحبك يا مامى.

341.jpg
سخرية من إنشاء البلوجر رهف الشامي حساب لطفلتها المولدة حديثًا

وبعد انتشار المنشور، على السوشيال ميديا، سخر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، من إنشاء حساب للطفلة الرضيعة كايلا سامح أبو الحسن.

342.jpg
سخرية من إنشاء البلوجر رهف الشامي حساب لطفلتها المولدة حديثًا

وانهالت التعليقات الساخرة من إنشاء حساب لطفلة رضيعة من قبل والدتها فقال مستخدم: العيال بتنزل برزقها، إلا عيال البلوجرز بتنزل بأكونتاتها.

ووالدة كايلا سامح أبو الحسن، هي البلوجر رهف الشامي، التي تقدم كل ما يتعلق باللبس والموضة والأزياء وتنسيق الألوان ولها عدد كبير جدا من المتابعين، ولها إطلالات مختلفة تتميز بها بين متابعيها.

ويأتي استقبال البلوجر رهف الشامي لطفلها الأول، بعد الهجوم الحاد التي تعرضت له من الجماهير بعد زواجها من سامح أبو الحسن، إذ تداول نشطاء السوشيال ميديا منشورًا لسيدة تدعى سلمى تتهم رهف الشامي وسامح أبو الحسن بالخيانة، لتوضح أن رهف تسببت في طلاقها من سامح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق