مصدر يكشف سبب غياب شيكابالا عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصدر يكشف سبب غياب شيكابالا عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:33 مساءً

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن غياب محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول، عن مواجهة فريق البنك الأهلي، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسوف يواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي في المباراة التي تجمع بنيهما على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء غد الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

غياب شيكابالا بسبب الإصابة 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن شيكابالا سيغيب عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي بسبب عدم التعافي من الإصابة بشكل مثالي، وأيضًا بسبب عدم خوض البرنامج التأهيلي عقب العودة من غانا".

وأكمل المصدر، "وشدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، على ضرورة وضع برنامج تأهيلي مكثف من قبل الجهاز الطبي للفريق، وذلك لسرعة عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" ، نظيره لاحتياج الفريق إلى خبراته في المباريات المقبلة".

وقد تعرض اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" لإصابة قوية في العضلة الأمامية للرجل اليمنى، وذلك خلال التدريبات الاخيرة للزمالك، قبل مواجهة فريق دريمز الغاني في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات شوبير عن أزمة باتشيكو

وقال شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، "أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفارس الأبيض، قد رحل عن نادي الزمالك وله مستحقات بقيمة 450 ألف دولار، وهي سبب الأزمة الحالية بين الطرفين".

وأكمل شوبير، "وقد تم تأجيل النطق بالحكم حتى آخر يوليو المقبل، حيث يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في الوصول إلى حل ودي مع المدرب البرتغالي باتشيكو خلال الفترة الجارية، لتجنب إيقاف القيد".

وأضاف، "عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، يسعى للتفاوض عبر طرق وأطروحات معينة، حتى الوصول إلى حل يرضي الطرفين، وأؤكد أن الزمالك هيدفع المستحقات لجايمي باتشيكو، لكن إذا حصل على حكم نهائي في شهر يوليو المقبل، المفاوضات سهلة لإن لا يوجد حكم نهائي".

وشدد شوبير، "ومن جهة أخرى، لابد أن يصل الزمالك إلى حل نهائي في أزمة اللاعب المغربي خالد بوطيب، لإن اللاعب حصل على حكم بشكل نهائي ولا يوجد مفر للزمالك، إما السداد أو إيقاف القيد لمدة 3 فترات متتالتين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق