بعد غياب 28 عاماً… الشعلة يتأهل للدوري الممتاز لكرة القدم - اقرأ 24

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد غياب 28 عاماً… الشعلة يتأهل للدوري الممتاز لكرة القدم - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:41 مساءً

درعا-سانا

بعد غياب ثمانية وعشرين عاماً عاد فريق الشعلة لكرة القدم بفئة الرجال إلى الدوري الممتاز ليسجل للنادي إنجازاً مهماً يضاف إلى قائمة إنجازات متعددة تم تحقيقها في ألعاب أخرى.

جهود كبيرة بذلت من قبل الكوادر الفنية والإدارية واللاعبين للوصول إلى الهدف الذي كانت تحلم به جماهير درعا الرياضية المتمثل في اللعب مع الأقوياء في دوري الأضواء الدوري الممتاز لكرة القدم.

واستطاع الشعلة التأهل بعد فوزه على فريق خطاب بأربعة أهداف لهدف في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب العشب الصناعي بمدينة درعا، علماً أنه خسر في مباراة الذهاب في حماة بهدف مقابل هدفين لترجح كفة الشعلة في مجموع أهداف المباراتين.

الرئيس الفخري لنادي الشعلة الدكتور مازن الحميدي نوه بالدعم الكبير الذي تلقاه النادي من محبيه ومن كل المستويات، مشيراً إلى أن الوصول إلى الدوري الممتاز لم يأت من فراغ ولكن جاء بعد تضافر جهود الجميع كل من خلال موقعه فنيا كان أم إدرايا.

وقال المدير الفني للفريق وليد أبو السل: “إن التأهل إلى الدوري الممتاز يعني أن هناك استحقاقاً كبيراً أمام الفريق، وأن هناك تحضيرات مختلفة سيتم رسم إستراتيجيات خاصة بها، منوها بدعم الجمهور الذي ساند الفريق وآزره من كل قرية وبلدة ومدينة في درعا.

وفي تصريح مماثل أكد مدرب الفريق أنور عبد القادر أن الفريق قدم أداء متميزاً في جميع مباريات دوري الدرجة الأولى المؤهل للدوري الممتاز، ولا سيما في المباراة الأخيرة أمام فريق خطاب فأمتع الجمهور بفنيات اللاعبين ومهاراتهم، وسنبذل كل الجهود لنكون رقماً صعباً في الدوري الممتاز الموسم القادم.

بدوره، رئيس مجلس إدارة نادي الشعلة أيهم المسالمة أشار إلى أن تأهل الفريق للدوري الممتاز جاء نتيجة مباشرة لخطة عمل وضعها النادي والجهاز الفني للفريق قادته في النهاية لهذه النتيجة.

لما المسالمة

 متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق