هنيدي وكريم عبد العزيز وأحمد آدم أبرزهم.. فنانون عادل إمام كلمة السر في ظهورهم على الشاشة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 12:07 ص

تحل علينا بعد أيام قليلة ذكرى ميلاد عادل إمام يوم 17 مايو الجاري والذي يحتفل به الوطن العربي أجمع، وبوجه خاص تقيم له أسرته حفل أسري بفيلته بالمنصورية.

فنانين السبب في ظهورهم الزعيم عادل إمام 

 ويسرد القاهرة 24 في السطور التالية أبرز الفنانين الذين كان عادل إمام السبب في شهرتهم أو ظهورهم الأول على الشاشة.

الزعيم عادل إمام يقدم محمد هنيدي

حرص الفنان عادل إمام على مدار سنوات طويلة خلال مشواره الفني العريق على اكتشاف العديد من المواهب وتلميع العديد من النجوم وتقديمهم للجمهور وكان من أوائل هؤلاء الفنانين محمد هنيدي الذي ظهر مع الزعيم عادل إمام في فيلم بخيت وعديلة وقدم معه العديد من المشاهد الكوميدية التي صعد بعدها محمد هنيدي إلى سلم النجومية.

363.webp
عادل إمام ومحمد هنيدي

 كريم عبد العزيز لأول مرة على الشاشة مع عادل إمام

وظهر الفنان كريم عبد العزيز لأول مرة على الشاشة وهو طفل في عمر الـ 5 سنوات مع الزعيم عادل إمام في فيلم المشبوه وكان يجسد شخصية ابنه خلال أحداث الفيلم وهذا هو الظهور الأول للنجم كريم عبد العزيز الذي أصبح الآن من أشهر فناني العالم العربي.

364.jpg
عادل إمام وكريم عبد العزيز

أحمد آدم مع عادل إمام 

وظهر الفنان أحمد آدم مع الزعيم عادل إمام في مشهدهما الشهير بفيلم المنسي الذي ما زال يتداوله مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن وكان لهذا المشهد دور كبير في شهرة الفنان أحمد آدم وهو في مرحلة شبابه وبدايات مشواره الفني المليء بالكثير من الأعمال الكوميدية الناجحة.

366.webp
عادل إمام وأحمد آدم

خالد سرحان: أنا اكتشاف عادل إمام

وقال الفنان خالد سرحان في تصريحات تليفزيونية سابقة له عن علاقته بالزعيم عادل إمام: أنا اكتشاف الزعيم عادل إمام وهذا شرف لي وسعدت كثيرا بالتعاون معه في العديد من الأعمال الفنية.

368.jpg
عادل إمام وخالد سرحان

ويذكر أن الفنان عادل إمام ساهم في شهرة العديد من الفنانين الشباب الذين أصبحوا نجوما بعد العمل معه منهم الفنان تامر هجرس وأحمد التهامي وخالد سرحان بعد مشاركتهم معه في فيلم التجربة الدنماركية والعديد من الفنانين الذين قدمهم أيضا في مسلسل فرقة ناجي عطا الله والعديد من الفنانين والكثير من الأعمال التي كان كلمة السر وراء نجاحها وشهر المشاركين فيها هو الزعيم عادل إمام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق