كامل الوزير يعلن موعد تشغيل القطار الكهربائي السريع

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القطار الكهربائي السريع، قال المهندس كامل الوزير وزير النقل: إن سكك حديد ألمانيا ستقوم بإدارة وتشغيل القطار الكهربائي السريع، مشيرا إلى أن القطار الكهربائي سيحقق مكاسب من السنة الخامسة.

-إعلانات-

كيف سيتم تحقيق أرباح من القطار الكهربائي السريع

وأضاف خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”: ثمن التذكرة لن يحقق الجدوى من تشغيل القطار الكهربائي السريع ولن يحقق أي مكاسب خلال الـ 10 سنوات الأولى لذلك سنعتمد في خلال بدء التشغيل على إنشاء مكان فندقي ومول تجاري كالسوق الحرة في كل محطة لتحقيق عائد جيد بشكل سريع.

716.jpg
القطار الكهربائي السريع، اقرا

متى يبدأ تشغيل القطار الكهربائي السريع

وأكد كامل الوزير: بدء تشغيل القطار الكهربائي السريع للركاب بداية 2026، وسيتم الانتهاء من محطات القطار بنهاية 2024، موضحًا أن الأزمة الاقتصادية لم تؤثر على تمويل الخط الأول للقطار الكهربائي السريع.
 

هل تم الغاء الخط الثاني من القطار الكهربائي السريع

ولفت وزير النقل إلى أن أي مشروع تم التعاقد عليه مع شركة عالمية وتمويل خارجي لا يمكن التأخير في تنفيذه، مشيرًا إلى أنه يمكن التأخير في إنشاء الخط الثاني للقطار الكهربائي السريع ولم يتم إلغاؤه.

 

717.jpg
كامل الوزير مع أحمد موسى، اقرا

 


متى يتم تنفيذ الخط الثاني للقطار الكهربائي السريع

وتابع: "اتفقنا على أن يتم تنفيذ مشروع الخط الثاني للقطار الكهربائي السريع من أكتوبر إلى أبو سمبل خلال 6 سنوات".

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق