بعد تكثيف الجهود.. ضبط المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات مالية بالغربية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تكثيف الجهود.. ضبط المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات مالية بالغربية - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:13 مساءً

تمكنت وحدة مباحث قسم مركز طنطا بمحافظة الغربية، من ضبط المتهم الذي أنهى حياة صديقه، عقب تكثيف الجهود من قبل قوات الأمن في المحافظة.

تفاصيل مصرع شاب على يد صديقه بالغربية

وكانت مباحث قسم مركز طنطا بمحافظة  الغربية، قد تمكنت من ضبط المتهم بقتل صديقه إثر إصابته بطعنة نافذة باستخدام سلاح أبيض عقب مشادات كلامية حدثت بينهما بسبب خلافات مالية، وذلك بقرية نواج، إثر مشادة كلامية مع المتهم بسبب خلاف على مبلغ مالى، حيث قام المتهم بإشهار السلاح وطعنه بسكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

بداية واقعة مصرع شخص على يد صديقه بالغربية

تلقت الاجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز طنطا، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمقتل شاب فى العقد الثالث من العمر يدعى فارس عماد الجنيدى على يد صديقه ' م. ا '، وشهرته 'حدقة ' بجوار مسجد الشهداء، و الفحص والتحريات عقب انتقال قوة أمنية إلى محل البلاغ تبين من خلال فحص الجثة انه مصاب بـ ٣طعنات نافذة أودت بحياته فى الحال، وحدثت مشادة كلامية مع المتهم بسبب خلاف على مبلغ مالى وقام باشهار السلاح وطعنه بسكين حتى لفظ أنفاسه الاخيرة فى الحال.

و بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة كما تم نقل الجثمان إلى مستشفى المنشاوى العام تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من الإجراءات والتصريح بالدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

مقتل زوجة على يد زوجها بالغربية

وفي إطار متصل، كانت قوات الأمن قد تمكنت من القبض على المتهم بقتل زوجته، فيما تباشر نيابة غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، التحقيقات في واقعة مقتل سيدة الغربية على يد زوجها حيث سدد لها طعنات متفرقة انهت حياتها في الحال، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن جثمان سيدة الغربية وكذا أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما قام المتهم بتمثيل مراحل جريمته بالكامل وكيفية قتله لزوجته أم أولاده الثلاثة بعدما سدد لها أكثر من طعنة نافذة أودت بحياتها في الحال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق