“تتحدث دون خجل!”.. مستشارة سعودية تفجر مفاجأة مستحيل تصدقها.. ما الذي يحدث للرجل المتزوج عندما يتخطى سن الأربعين - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“تتحدث دون خجل!”.. مستشارة سعودية تفجر مفاجأة مستحيل تصدقها.. ما الذي يحدث للرجل المتزوج عندما يتخطى سن الأربعين - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:40 مساءً

أثارت خبيرة سعودية تعمل في ميدان العلاقات الزوجية استغراب الناس بتنبيه قدمته حول النساء اللاتي تزوجن، وأطلقت هذا التحذير خلال مشاركتها في برنامج خليجي ووضحت الخبيرة التأثيرات التي قد تحدث للرجل عند وصوله سن الأربعين، ونبهت النساء إلى الانتباه لهذه الأمور كما نصحت بضرورة الاستمرار في قراءة المقال لمعرفة جميع التفاصيل ذات الصلة بهذه المسألة.

تعرف على المواقف التي يواجهها الشخص الذي يخطو نحو الزواج في سن الأربعين.

في حلقة بثت على قناة روتانا الخليجية ضمن برنامج “سيدتي”، كشفت مستشارة سعودية تعمل في مجال الاستشارات الأسرية عن معلومات هامة تتعلق بعلاقات الأزواج فأوضحت المستشارة أن من المهم أن تقر الزوجة بأخطائها بدون أي إحساس بالحرج وبالإضافة إلى ذلك، أشارت إلى أهمية أن تضع المرأة حدودًا شخصيةً لا يجوز تجاوزها وأن تلتزم بالمعايير والأحكام الدينية الخاصة بالمباح والممنوع ولفتت النظر كذلك إلى بعض التغيرات التي تطرأ على الرجال بعد بلوغهم الأربعين، مشيرةً إلى أنه من الضروري أن تكون الزوجة على دراية بها لتتمكن من دعم زوجها خلال هذه الفترة وتظهر على الرجال في هذا العمر أعراض مشابهة لمرحلة المراهقة الثانية، حيث يواجهون تغيرات نفسية وعقلية كثيرة، مما يجعلهم بحاجة ماسة إلى التجديد والتفهم من قبل زوجاتهم.

كيفية اختيار شريك حياة مناسب

يجب إيلاء اهتمام أكبر للخصائص الشخصية عوضاً عن الملامح الظاهرية، لأن السمات الداخلية والسلوكيات تمثل العنصر الأساسي على الرغم من قيمة الشكل الخارجي. لا تراضَ ولا تقنع الآخرين ولا ينبغي لأي شخص أن يستسلم لأقل مما يطمح إليه. يجب توفير وقت كاف للتواجد برفقة الشخص الذي تتقاسمون معه مسار حياتكم، من أجل تحقيق فهم أعمق ومعرفة أكثر دقة به.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق