حلمك هيتحقق في غمضة عين .. ضعي ملعقة من زيت الزيتون على الكمون لو عمرك 100 سنة هترجعك شباب من تاني .. جربيها وهتدعيلي - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حلمك هيتحقق في غمضة عين .. ضعي ملعقة من زيت الزيتون على الكمون لو عمرك 100 سنة هترجعك شباب من تاني .. جربيها وهتدعيلي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:40 مساءً

يعتبر زيت الزيتون من أجود أنواع الزيوت التي تعود بالنفع كثيرًا على صحتنا وشعرنا على حد سواء، نظرًا لكونه واحدًا من أقدم الزيوت المستقاة من الزيتون الطبيعي دون إضافات صناعية يوصي الأطباء بشكل عام باستعماله في مختلف الحالات الصحية كما يعد الكمون أيضا من المكونات المفيدة التي تستخدم في البهارات ومقادير الوصفات الغذائية وبخلط زيت الزيتون مع الكمون تتضاعف الفوائد الصحية لتحصلي على نتائج مبهرة.

استخدام بذور الكمون

أخيرا حلمك هيتحقق .. ضعي زيت الزيتون على الكمون واصنعي ...

يستخدم الكمون في حل العديد من المشاكل التي قد تخطر على البال والتي لا تخطر الكثير يغفلون عن أهمية هذا المكون، إذ يظنون أن وظيفته تقتصر على إعطاء نكهة للأطعمة، لكن هذا ليس بالصحيح فالكمون له فوائد علاجية لمختلف مشكلات الشعر التي تواجهها الفتيات والسيدات يتم خلط زيت مع الكمون وتطبيقه على الشعر كحمام مغذي لفروة الرأس، من الجذور حتى أطراف الشعر.

طريقة استخدام وصفة زيت الزيتون والكمون

سنتطرق فيما يلي إلى كيفية تطبيق خلطة بذور الكمون بالتزاوج مع زيت الزيتون، وإليكم التفاصيل:

اضيفي ملعقة ونصف من بذور الكمون. لذلك أضيفي كمية مناسبة من المياه المغلية. صفاية وصفار بيضة. تخلط هذه العناصر بعناية مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم تقومين بمساج فروة الرأس بإتقان لضمان وصول المزيج إلى كل أجزاء الشعر.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق