مضيفة طيران التجمع المتهمة بقتل ابنتها: قابلت المهدي المنتظر وقالي أنتي مختلفة - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مضيفة طيران التجمع المتهمة بقتل ابنتها: قابلت المهدي المنتظر وقالي أنتي مختلفة - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:53 مساءً

تطورات مثيرة في واقعة مضيفة طيران التجمع المتهمة بإنهاء حياة ابنتها، بعدما زعمت بأنها تلقت إيحاء بارتكاب جريمتها، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

اعترافات مفاجأة لـ مضيفة طيران التجمع المتهمة بقتل ابنتها

مضيفة طيران التجمع التي تحمل جنسية تونسية، قررت أمام هيئة المحكمة باعترافات تفصيلية مفاجأة عن ارتكاب جريمة قتل ابنتها خنقا ومحاولة إنهاء حياتها بعد جريمتها، وايضا عن مجال عملها في علوم الطاقة والروحانيات ولغز رجل إيطالي في حياتها كان سببا في ذلك.

وقالت مضيفة طيران التجمع المتهمة بإنهاء حياة ابنتها، أمام المحكمة أنها تعرفت على شخص إيطالي يدعى حينها أنه المهدي المنتظر ومن حينها انقلبت حياتها رأسا على عقب، حيث أخبرها حينها بأنها السيدة مريم العذراء وأنها تمتلك روحانيات وتجليات خاصة.

تفاصيل محاكمة مضيفة طيران التجمع

كواليس مثيرة شهدتها قضية مضيفة طيران التجمع، حيث قررت الدائرة 24 بمحكمة جنايات القاهرة، تأجيل جلسات محاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات في اتهامها بإنهاء حياة ابنتها لجلسة 29 مايو المقبل.

محامي المتهمة مضيفة طيران التجمع طلب خلال الجلسة الماضية عرض المتهمة المضيفة - خبيرة علم الطاقة والروحانيات - على لجنة خماسية من استشاري الطب النفسي للكشف على قواها العقلية والتأكد من سلامتها وقررت المحكمة التأجيل.

تحقيقات قضية مضيفة طيران التجمع

تحقيقات قضية مضيفة طيران التجمع التي حملت رقم 7453 لسنة 2023 تضمنت العديد من المفاجآت حيث تبين أن المتهمة أنهت حياة ابنتها الصغيرة زعما منها بتلقيها إيحاء بارتكاب الجريمة، وأنها حاولت تنفيذ الجريمة تنفيذا لأوامر الإيحاء وأنها تعالج بالطاقة وليست أفعال وأفكار متطرفة.

وقررت المتهمة مضيفة طيران التجمع - خبيرة علم الطاقة والروحانيات - خلال تحقيقات القضية أن زوجها كان يتحدث معها عن أفعالها والأشياء الغريبة التي كانت تقوم بها، وأنها كانت تقنعه بأن ما تقوم به هو لغة النور وأن تلك الأكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم ولها نتائج روحانية عديدة.

مفاجآت عديدة كشفتها قضية مضيفة طيران التجمع المتهمة بإنهاء حياة ابنتها، حيث تبين أنها قامت بخنقها حتى الموت ثم طعنت نفسها بـ سكين إلا أنه تم انقاذها في المستشفى وتوفت ابنتها، وقالت حينها أنها تلقت أوامر من وحي وأنها ترى أشياء لا يستطيع أحد رؤيتها.

وقالت المتهمة مضيفة طيران التجمع خلال التحقيقات، أنها فوجئت أثناء نومها بوحي يطلب منها أوامر حتى تستطيع الذهاب إلى زوجها في السماء، وأن الشرط الوحيد لذلك أن تقوم بإنهاء حياة ابنتها وتأخذها معها ولا تتركها فقررت خنثها ثم ضربت نفسها بسكين وتم التحفظ عليها بعد ذلك في المستشفى.

باشرت النيابة العامة التحقيقات في قضية مقتل طفلة على يد والدتها مضيفة طيران التجمع والتي تعمل في مجال الطاقة والروحانيات، حيث قررت بعد انتهاء التحقيقات إحالة المتهمة إلى المحاكمة الجنائية لمحاكمتها عما أسند إليها من إتهامات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق