كشف حساب إيهاب جلال أمام النادي الأهلي قبل لقاء اليوم بالدوري - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كشف حساب إيهاب جلال أمام النادي الأهلي قبل لقاء اليوم بالدوري - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:53 مساءً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للدراويش لمواجهة نظيرع فريق الأهلي، اليوم الأربعاء، في بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي

وتنطلق مباراة فريق الإسماعيلي أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويستعرض تحيا مصر، أرقام إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي أمام فريق الأهلي قبل لقاء اليوم في الدوري.

أرقام إيهاب جلال أمام الأهلي

فيما وسبق وتولي إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي، العديد من الأندية فى وقت سابق أمام النادي الأهلي، حيث خسر خلال توليه تدريب فريق مصر المقاصة أمام المادر الأحمر في 4مواجهات، وفاز في مبارتين، وحضر التعادل في في لقاء وحيد.

فيما وتولي تدريب فريق إنبي وتلقي خسارة أمام النادي الأهلي بنتيجة 4/1، ومع الزمالك فشل في تحقيق الانتصار وفاز المارد الأحمر بثلاث أهداف.

وخلال تولي إيهاب جلال تدريب فريق المصري البورسعيدي ، فشل في تحقيق الفوز وتلقي خسارة في مبارتين، وحضر التعادل بالقاء وحيد، ومع الإسماعيلي خسر في لقاء، وتعادل في مباراة.

وأثناء توليه تدريب فريق بيراميدز تلقي خسارة أمام النادي الأهلي بنتيجة ثلاث أهداف، ومع فريق فاركو فشل في تحقيق الفوز بنتيجة 2/1 لصالح المارد الأحمر.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي اليوم في بطولة الدوري

في حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزي وكمال السيد

في خط الدفاع: محمد عمار ومحمد نصر وحمدي النقاز وعبد الكريم مصطفى وعصام صبحي

في خط الوسط: وعماد حمدي ومحمد بيومي وعمر الساعي ومحمد مخلوف ومحمد حسن

في خط الهجوم: ومحمد عبد السميع ومروان حمدي وعبد الرحمن مجدي ونادر فرج وخالد النبريصي وباسم مرسي واحمد الشيخ وايرك تراوري وحمادة صلاح.

 نتيجة مباراة الإسماعيلي وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الإسماعيلي وزد أف سي بضغط قوي من جانب الإسماعيلي لتسجيل الهدف الأول، ولكن عاد فريق زد أف سي للسيطرة من جديد، وتمكن أحمد إبراهيم الصغيري أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة لفريق زد أف سي.

واستمر ضغط زد أف سي من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة، ونجح عبد الرحمن البانوبي أن يسجل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 44 وينتهي الشوط الأول بين الإسماعيلي وزد أف سي بتقدم زد بهدفين مقابل لا شيء في الدوري المصري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق