اهم مجريات المباراة بين بايرن ميونيخ وريال مدريد - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اهم مجريات المباراة بين بايرن ميونيخ وريال مدريد - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:18 مساءً

حسم التعادل الايجابي بنتيجة ٢-٢ القمة المثيرة التي جمعت بين ​بايرن ميونيخ​ و​ريال مدريد​ ضمن فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات ​​دوري ابطال اوروبا​​، ما اجل حسم هوية المتأهل الى المباراة النهائية الى مباراة الاياب.
بدأ الشوط الاول بطريقة نارية من جانب لاعبي البافاري حيث اهدر ​​ليروي ساني​​ انفرادية خطيرة بعد تصدي الحارس ​اندريه لونين​ لتسديدة ساني وواصل ابناء المدرب ​توماس توخيل​ ممارسة ضغط كبير على لاعبي الميرينغي ليخفق ابناء المدرب كارلو انشيلوتي في الدخول في اجواء اللقاء. وبعكس مجريات اللعب، ومن تمريرة ساحرة من توني كروس من وراء دفاع البايرن تمكن ​​فينيسيوس جونيور​​ من خطف هدف من انفرادية متقنة في الدقيقة ٢٤ ليمنح الفريق الملكي التقدم 1-0 والذي استمر حتى نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني اجرى المدرب توخيل تبديل سريع حيث ادخل رافاييل غيريرو مكان ليون غوريتسكا وواصل لاعبو البايرن عقمهم الهجومي حيث فشلوا في ايجاد الحلول الهجومية. وفي الدقيقة ٥٣ تمكن ساني من تسجيل هدف التعادل بعد مجهود فردي رائع منه ليسكن الكرة الشباك بعد تمريرة حاسمة من كونراد لايمر. وبعد 3 دقائق، تحصّل جمال موسيالا على ضربة جزاء بعد خطأ من لوكاس فاسكيز وتمكن ​هاري كاين​ من ترجمتها بنجاح في الدقيقة ٥٧ ليتقدم بايرن 2-1.

وفي الدقيقة 82، تسبب كيم مين جاي بخطأ على رودريغو داخل منطقة الجزاء ليمنح حكم اللقاء ضربة جزاء سجلها فينيسيوس بنجاح لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع ٢-٢.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق