اظبط الآن.. موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اظبط الآن.. موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم والقنوات الناقلة - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:20 مساءً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للعودة لمنافسات الدوري المصري الممتاز، حيث يواجه نظيرة نادي الإسماعيلي في المباراة التي تجمع بينهما في إطار مباريات الجولة العشرين لبطولة الدوري العام، وأختتم الفريق تدريباته مساء أمس لمواجهة الاسماعيلي، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة قبل انطلاق المران، لشرح العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد ‏للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلعب الأهلي اليوم أمام الإسماعيلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك في الدوري

و من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الإسماعيلي بالمركز الثالث عشر، ولديه 19 نقطة.

وفي سياق متصل، تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على تي بي مازيمبي بثلاثية نظيفة في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبهذة النتيجة ضرب الأهلي موعدا مع الترجي التونسي، عقب انتصاره المفاجئ والثمين على مضيفه صن داونز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب «لوفتوس فيرسفيل، يوم 18 مايو فى تونس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 25 مايو في القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق