تحذير شديد اللهجة من كولر قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحذير شديد اللهجة من كولر قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:33 مساءً

وجه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذير شديد اللهجة للاعبي الفريق، قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز 2024.

وسوف يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في قمة نارية على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الأهلي المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، حيث خاض 11 مباراة، وفاز فى 6 مواجهات، وتعادل فى 3 مباريات، وتلقي خسارة في مواجهتين ، بينما يقع فريق الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، ولعب 19 مباراة، وحقق الفوز في 4 مباريات، وحضر التعادل في 7 مباريات .

تحذير كولر قبل مواجهة الإسماعيلي

وقد أكد السويسري مارسيل كولر على لاعبيه، بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام فريق بقيمة الإسماعيلي، وذلك للعودة مجددًا إلى المنافسة على لقب الدوري المصري، في ظل تأجيل العديد من المباريات للنادي الأهلي.

وأشار كولر للاعبي الأهلي، على تحسين موقف الفريق في المسابقة المحلية، وإيقاف نزيف النقاط بعد الهزيمة الأخيرة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من دوري "نايل".

وشدد المدرب السويسري على لاعبي الفريق، بالتركيز الشديد في المباريات المحلية، وعدم الاستهانة بأي منافس حتى نهاية المسابقة، وعليهم النظر إلى مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري، وأن الفوز أمام الإسماعيلي لابد منه.

تصريحات شوبير عن الأهلي والترجي

ومن جهة أخرى، قال أحمد شوبير عن المباراة المرتقبة بين الأهلي والترجي، "نادي الترجي بدأ التحضيرات للمباراة النهائية بشكل مبكر للغاية، والنادي التونسي عنده نفس عدد ماتشات الأهلي قبل المواجهة النارية التي تجمع بينهما على ستاد "رادس" في تونس".

وأضاف، "الترجي طلب من الجهات الأمنية بفتح ملعب رادس للجماهير بالسعة الكاملة، من أجل حسم موقعة الذهاب في تونس قبل خوض مباراة الإياب في القاهرة".

وتابع، "قرأت بعض الأنباء، أن حازم إمام يقول أن الترجي التونسي طلب استقدام حكام أجانب في المباراة النهائية أمام الأهلي، فمن أين أتى بهذه الاخبار؟، وهو ليس يمتلك معارف في الاتحاد الإفريقي "كاف".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق