أخبار الرياضة - الأهلي يرفض فكرة التعاقد مع بدر بانون - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامى محمد الليثى بأن إدارة النادي الأهلي رفصت فكرة عودة المغربي بدر بانون لاعب الفريق السابق والذي تقرر عودته لناديه السابق الرجاء المغربي الموسم المقبل بعد رحلة احتراف بقطر.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا “أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على إدارة النادي عودة بانون لتدعيم دفاع المارد الأحمر لكن لجنة التخطيط للكرة والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي رفضا هذا الإقتراح “.

وأشار محمد الليثى عن سبب الرفض، وهو أسباب فنية حيث أن المدافع المغربي كانت لديه مشاكل فنية في التغطية الدفاعية بجانب الخوف من تجدد إصابته في عضلة القلب التي كانت أحدى اسباب رحيله من الأهلي عقب إصابته بفيروس كورونا وهناك سبب ثالث هام جعل مسئولو القلعة الحمراء يرفضون عودة اللاعب المغربي وهو توتر علاقته بجماهير الأهلي بعدما رفض الاحتفال بفوز الأهلي بالسوبر الأفريقي أمام فريقه السابق الرجاء، كما أنه أثار الجدل بعد خسارة الأهلي أمام الوداد في نهائي أفريقيا نسخة 2022 بعد تهنئته للاعبي الفريق المغربي داخل غرفة الملابس، ما أثار حفيظة جماهير الأهلي”.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - الأهلي يرفض فكرة التعاقد مع بدر بانون - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق