“سجل الان وهتصرف الشهر الجديد”.. تعرف على خطوات التسجيل في تكافل وكرامة 2024+ اهم الشروط والمستندات المطلوبة للتسجيل!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“سجل الان وهتصرف الشهر الجديد”.. تعرف على خطوات التسجيل في تكافل وكرامة 2024+ اهم الشروط والمستندات المطلوبة للتسجيل!! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:20 مساءً

 

تعرف على خطوات التسجيل في تكافل وكرامة، فمع الظروف المعيشية الصعبة وارتفاع الأسعار، شريحة كبيرة جداً من الناس يسألون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط التسجيل في برنامج دعم تكافل وكرامة كما تكافل وكرامة يعد من أهم الدعم الذي تقدمه وزارة التضامن الاجتماعي المصرية للمحرومين. الدخل وأصحاب الهمم والأرامل والأيتام والمطلقات. وقد أتاحت الوزارة إمكانية التسجيل الإلكتروني من خلال الرابط المعتمد الذي يمكنك من خلاله الدخول إليه مباشرة والاطلاع على شروط القبول في برنامج دعم تكافل وكرامة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على خطوات التسجيل في تكافل وكرامة


تعرف على خطوات التسجيل في تكافل وكرامة،

ويمكن لجميع الراغبين الاطلاع على رابط التسجيل في برنامج دعم تكافل وكرامة الدخول إليه مباشرة والاطلاع على الخطوات التي يجب اتباعها داخل الموقع من خلال النقاط التالية:

 

يمكنكم الدخول على الرابط للتسجيل في برنامج تكافل وكرامة

من القائمة الرئيسية ستجد أيقونة للاستعلام عن نتيجتك، قم بالضغط عليها.

أدخل رقم الهوية الوطنية المكون من 14 رقمًا.

اضغط على أيقونة الاستفسار التي تظهر أمامك.

 

تعرف على شروط القبول لبرنامجي تكافل وكرامة

 

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن بعض الشروط التي يجب توافرها في المتقدم حتى يتم قبوله في برنامج دعم تكافل وكرامة. ويمكنك الاطلاع عليها من خلال النقاط التالية:

 

ولا يجوز للمواطن أن يحصل على قسط تأمين يتجاوز 400 جنيه.

يجب أن يكون لدى الأسرة المتقدمة بطلب الدعم أطفال تتراوح أعمارهم بين 6 و18 عامًا

يجب أن لا يقل عمر الراغب في الحصول على معاش التكافل والكرامة عن 65 سنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق