اخبار الرياضة بسبب الزمالك.. الأهلي يقدم إغراءات جديدة لخطف أحمد جحازي - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بسبب الزمالك.. الأهلي يقدم إغراءات جديدة لخطف أحمد جحازي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:27 مساءً

5c53b89664.jpg

03:24 م | الأربعاء 01 مايو 2024

بسبب الزمالك.. الأهلي يقدم إغراءات جديدة لخطف أحمد جحازي

أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي

أخبار متعلقة

بدأت إدارة النادي الأهلي، في وضع خطة الصفقات للصيف الجاري، التي تنوي التعاقد معها، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، الذي يشهد ارتباطات كثيرة للمارد الأحمر محليًا وإفريقيًا وعالميًا.

الأهلي يسعى لخطف أحمد حجازي بعد مفاوضات الزمالك

من ضمن خطة صفقات الأهلي تدعيم خط الدفاع بلاعبين من العيار الثقيل، خاصة بعد الأزمة الي تعرض لها خط الدفاع خلال الموسم الحالي، بعد سقوط أكثر من لاعب في فخ الإصابات وتحديدًا الثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم وغيابهم لفترات طويلة هذا الموسم.

ووفقا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن هناك محاولات مع أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، لعودته للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الدفاع، خاصة بعد علم إدارة الأحمر بدخول الزمالك في مفاوضات مع اللاعب لضمه إلى القلعة البيضاء.

579780cd66.jpg

وأكد أن إدارة الأهلي وضعت إغراءت مادية لأحمد حجازي في عقده، بجانب المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الذي يشارك الأحمر في نسختها الأولى بمشاركة 32 ناديًا لأول مرة، والتي تقام في الصيف المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

زين الدين بلعيد والعسقلاني في الصورة

وأضاف المصدر، أن هناك أكثر من مدافع ضمن خط التدعيم، أبرزها الجزائري زين الدين بلعيد وإياد العسقلاني، مشيرًا إلى أن هناك تحركات موسعة من جانب الإدارة الحمراء لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق