مصدر يكشف حقيقة عروض الاحتراف لشراء محمد عبد المنعم - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصدر يكشف حقيقة عروض الاحتراف لشراء محمد عبد المنعم - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:33 مساءً

لا يزال محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يبحث عن عروض من الأندية الأوربية، من أجل خوض تجربة الاحتراف، وذلك بعد نهاية الموسم الكروي الجاري 2024.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن العروض التي تلقاها وكيل أعمال محمد عبد المنعم، للاحتراف الخارجي، إضافة إلى العرض القطري للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

احتراف محمد عبد المنعم 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته لـ “تحيا مصر”، "أن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يتلق أي خطابات أو عروض رسمية لبيع مدافع الفريق محمد عبد المنعم في الصيف المقبل، وأن كل ما ورد ليس له أساس من الصحة ".

 وأكمل المصدر، "محمد عبد المنعم متواجد مع الأهلي حتى نهاية عقده، وبذلك لا يمكن رحيله إلا بموافقة مجلس إدارة النادي، ولا يمكن بيع اللاعب إلا في حال التعاقد مع مدافع من العيار الثقيل يحل محله في التشكيل الأساسي للفريق الأول".

وشدد، "الأهلي لا يقف أمام مصلحة أي لاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف، وقد حدث ذلك مع محمود حسن "تريزيجيه"، والذي يتألق في الملاعب الأوروبية، لكن مصلحة الأهلي فوق الجميع وقبل أي شيء".

واختتم، "الوقت الحالي ليس مناسبًا لمناقشة العروض أو الحديث عن رحيل أي لاعب، الأهلي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وهي مباراة مهمة للنادي ولجماهير القلعة الحمراء، إضافة إلى رغبة المارد الأحمر في الدفاع عن لقب الدوري المحلي".

تحذير كولر قبل مواجهة الإسماعيلي

وقد أكد السويسري مارسيل كولر على لاعبيه، بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام فريق بقيمة الإسماعيلي، وذلك للعودة مجددًا إلى المنافسة على لقب الدوري المصري، في ظل تأجيل العديد من المباريات للنادي الأهلي.

وأشار كولر للاعبي الأهلي، على تحسين موقف الفريق في المسابقة المحلية، وإيقاف نزيف النقاط بعد الهزيمة الأخيرة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من دوري "نايل".

وشدد المدرب السويسري على لاعبي الفريق، بالتركيز الشديد في المباريات المحلية، وعدم الاستهانة بأي منافس حتى نهاية المسابقة، وعليهم النظر إلى مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري، وأن الفوز أمام الإسماعيلي لابد منه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق