7 سنوات على رحيل «يا حلاوة».. أصعب المواقف في حياة مظهر أبو النجا - اقرأ 24

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
7 سنوات على رحيل «يا حلاوة».. أصعب المواقف في حياة مظهر أبو النجا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:39 مساءً

تمر اليوم الذكرى السابعة لرحيل الفنان الكوميدي الكبير مظهر أبو النجا، الذي وافته المنية في مثل هذا اليوم من عام 2017، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا غنيًا يُقدر بأكثر من 140 عملًا فنيًا بين مسرح وسينما وتلفزيون، وكان من أبرز كلماته وإفيهاته تعبير«يا حلااااوة».

ومر مظهر أبو النجا قبل وفاته بأزمة صعبة استدعت نقله إلى المستشفى، وفقا لتصريحات ابنته ريم في لقاء تليفزيوني، إذ كان كثيرًا ما يوصيها ويحدثها عن الموت، الأمر الذي كان يوجعها كثيرًا، ويسبب لها آلامًا شديدة.

db599b9c7c.jpg

ذكرى وفاة مظهر أبو النجا

وأشارت ابنة الفنان الكبير إلى أنها حاولت منعه من الحديث عن الموت، لإيمانها الشديد أنه سيغادر المستشفى، ويعود مرة أخرى للمنزل بعد شفاءه، ولذلك كانت لا ترغب في زيارته كثيرًا حتى لا تراه يتألم، وكذلك اطمئنانها بأنه سيتعافى، ويعود من جديد. 

6625a3ca70.jpg   

أزمة فراق الأصدقاء

وأوضحت أنه كان يشعر بالألم مع فراق أصدقاءه واحدًا تلو الآخر، ورحيلهم عن الحياة، خصوصًا الفنان سيد زيان وسعيد صالح ويونس شلبي، ومع وفاة كل فنان من هؤلاء يتأثر للغاية، متابعة: «كان دائم الزيارة للفنان سيد زيان خلال فترة مرضه، وعندما يعود يطلب منا الدعاء له، ومع وفاته بكى بشدة وحزن لفراقه، وكان يعتبره صديق عمره وعملا سويًا في أكثر من عمل فني».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق