ركلات الترجيح تحسم لقاء ديروط والترسانة في المباراة المؤهلة لترقي الدوري الممتاز

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الترسانة وديروط، انتهى الشوط الثاني من مباراة فريق ديروط ونادي الترسانة 1-1 في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب خالد بشارة بالجونة، في المباراة الفاصلة المؤهلة لدورة الترقي لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

ومن المقرر أن يتجه الفريقين إلى ركلات الترجيح من أجل حسم الفريق المتأهل الي الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز. 

تفاصيل مباراة الترسانة وديروط 

وسجل هدف ديروط الوحيد أحمد فاروق في الدقيقة 43 من عمر اللقاء عن طريق ضربة راسية سكنت شباك الترسانة.

 وفي الدقيقة 59 ادرك الترسانة التعادل بعدما لعبت ركلة ركنية  لتسقط من يد حارس مرمي ديروط وترتد في مدافع الفريق وتسكن الشباك لتعلن عن هدف لصالح الترسانة. 

المتأهلون لدور الترقي حتى الآن 

وتأهلت ثلاثة فرق لدورة الترقي، وهي حرس الحدود صاحب المركز الثالث في دوري المحترفين، ومنتخب السويس بعد فوزه على كهرباء الإسماعيلية بهدف دون رد، وسبورتنج بعد فوزه على المنصورة بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة الفاصلة بالتعادل السلبي مؤخرا.

-إعلانات-

331.webp

حكام مباراة الترسانة وديروط 

ويدير مباراة الترسانة وديروط طاقم حكام مكون من محمود بسيوني، ويساعده وائل شعبان، وخالد السيد، ومعهم محمد عبد العليم حكمًا رابعًا.

مشوار ديروط والترسانة في دوري القسم الثاني 

وكان ديروط بقيادة علاء إبراهيم تأهل لدوري المحترفين عقب صدارته للمجموعة الأولى "1" في دوري القسم الثاني "ب" بفارق المواجهات المباشرة مع الألومنيوم وصيف المجموعة، ولكل منهما 35 نقطة، وحقق ديروط 10 انتصارات وتعادل 5 مرات وخسر مباراة واحدة وسجل 27 هدفًا كثاني أقوى خط هجوم بالمجموعة، ودخل مرماه 11 هدفًا كأقوى خط دفاع في المجموعة.

330.webp

وصعد الترسانة بقيادة حسين شكري لدوري المحترفين بعدما تصدر المجموعة الأولى "2" في دوري القسم الثاني ب برصيد 42 نقطة، محققًا أكبر عدد من النقاط جمعه فريق في كل مجموعات دوري القسم الثاني "ب"، كما أنه الفريق الوحيد مع المنصورة الذي لم يتعرض للهزيمة خلال مشوار دوري القسم الثاني هذا الموسم.

وحقق الترسانة 13 فوزا، وتعادل ثلاث مرات، ولم يتلق الهزيمة في أي مباراة، وسجل 35 هدفًا، وهو صاحب أقوى خط هجوم في كل المجموعات بفارق أربعة أهداف عن أسمنت أسيوط، ودخل مرمى الترسانة 5 أهداف كأقوى دفاع في كل المجموعات بالتساوي مع المنصورة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق