9 شركات مصرية متخصصة في الصناعات الهندسية تشارك في معرض الرياض الصناعي بالسعودية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
9 شركات مصرية متخصصة في الصناعات الهندسية تشارك في معرض الرياض الصناعي بالسعودية - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:13 مساءً

المجلس التصديري للصناعات الهندسية.. كشفت مي حلمي، المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الهندسية عن مشاركة المجلس في فعاليات معرض SaudiFood Manufacturing في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 30 أبريل حتى 2 مايو 2024.

والجدير بالذكر أن البعثة التجارية المصرية تضم 9 شركات مصرية في قطاع الآلات والمعدات، والذي يعد أحد أهم القطاعات التصديرية الواعدة التي يعمل عليها المجلس.

ولفتت حلمي إلى أن المجلس يحاول المساهمة في تطبيق استراتيجية الدولة الخاصة بالنهوض بالصادرات السلعية والوصول بالصادرات المصرية لمستهدفات متقدمة تسجل 145 مليار دولار بحلول 2030.

التصديري للصناعات الهندسية يستهدف تحقيق 10% من حجم صادرات القطاع إلى السوق العربي

وأشارت إلى أن المجلس التصديري للصناعات الهندسية يستهدف نمو الصادرات للأسواق العربية خلال 2024 بنسبة لا تقل عن 10% اعتماداً على الإمكانيات الهائلة للصناعات الهندسية المصرية، وكذلك وفق رؤية تعتمد على عدة محاور منها الاشتراك في المعارض الخارجية و البعثات التجارية والأسابيع التجارية الخارجية.

وأوضحت أن المجلس يساند الشركات المصرية لدخول الأسواق المختلفة عبر المشاركة في المعارض والبعثات، ومساعدة الشركات في استيفاء المستندات والأوراق المطلوبة، والحصول على الدعم التصديري، ومساندة الشركات في التعامل مع تحديات الأسواق الخارجية عبر تجهيز البيانات المطلوبة عن الأسواق المستهدفة بالتعاون مع التمثيل التجاري.

اقرأ أيضاً
ارتفاع الصادرات الهندسية لمستوى غير مسبوق خلال مارس 2024

المجلس التصديري للصناعات الهندسية: نعكف على استراتيجية جديدة لزيادة الصادرات

«التصديري للصناعات الهندسية» بصدد ضم قطاعا فرعيا جديدا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق