أخبار الرياضة - تعرف على تأثير قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بشأن مباراة الأهلي والترجي - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على تأثير قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بشأن مباراة الأهلي والترجي

تعرف على تأثير قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بشأن مباراة الأهلي والترجي

الأهلي والترجي التونسي.. أوضح مصدر مطلع عي الموقف الحالي بشأن إقامة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في ملعب رادس بتونس، وذلك بعد القرار الصادر من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بفرض عقوبات على تونس بسبب عدم الامتثال للمدونة العالمية وكان قد تم منحهم مهلة 4 أشهر بداية من نوفمبر الماضي.

ومن ضمن العقوبات المفروضة، قررت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات منع تونس من استضافة أي بطولات إقليمية أو قارية أو عالمية.

الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات

وقال المصدر: “قرار الوكالة الدولية للمنشطات لن يؤثر على إقامة مباراة الأهلي والترجي في تونس، وذلك لأن قرار الوكالة تم إصداره بعد تحديد موعد المباراة وبالتالي لن يكون هناك مانع من إقامة اللقاء في رادس بشكل طبيعي”

وكان الأهلي تخطى عقبة مازيمبي بالفوز بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في الوقت الذي تخطى فيه الترجي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز ذهابا وإيابا بهدف دون رد.

موعد مباراتي الأهلي ضد الترجي

يستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى رادس 18 مايو المقبل بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى 25 مايو المقبل بالقاهرة.

تعرف على تأثير قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بشأن مباراة الأهلي والترجي

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - تعرف على تأثير قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بشأن مباراة الأهلي والترجي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:18 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق