اخبار الرياضة تقارير إنجليزية تكشف ثاني الراحلين عن صفوف ليفربول بعد يورجن كلوب - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تقارير إنجليزية تكشف ثاني الراحلين عن صفوف ليفربول بعد يورجن كلوب - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:47 مساءً

5371055e71.jpg

04:27 م | الأربعاء 01 مايو 2024

تقارير إنجليزية تكشف ثاني الراحلين عن صفوف ليفربول بعد يورجن كلوب

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، ثاني الراحلين عن نادي ليفربول الإنجليزي، بعد إعلان الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي للفريق، رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وبحسب صحيفة «ذا أثليتك» البريطانية، فإن جون آشتربيرج مدرب حراس مرمى الريدز الحالي، والذي يتواجد داخل جدران «آنفيلد» منذ 15 عامًا، سيغادر الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

مدرب حراس ليفربول خارج الجهاز الجديد

d98077fe9a.jpg

آرني سلوت المدير الفني الحالي لفينورد والمحتمل تدريبه لليفربول

وأوضح التقرير، أن عقد آشتربيرج ينتهي هذا الصيف وينوي خوض تحد جديد بعد نهاية حقبة يورجن كلوب، ما يعني أن مدرب حراس المرمى لن يكون جزءًا من الجهاز الفني الجديد تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، المحتمل تواجده على رأس القيادة الفنية للريدز.

نجاحات كبيرة لمدرب حراس ليفربول

وأضاف أن آشتربيرج حقق نجاحات كبيرة رفقة ليفربول، على رأسها الفضل في التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر، قادمًا من روما في عام 2018 مقابل 65 مليون جنيه إسترليني، ليحقق الحارس تحت قيادته إنجازات عديدة، بعد أن ساهم بشكل كبير في تطويره.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أرسنال «المتصدر»، و4 نقاط عن مانشستر سيتي «الوصيف».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق