بديل صلاح.. اتحاد جدة يسعى للتعاقد مع نجم توتنهام في الميركاتو الصيفي - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بديل صلاح.. اتحاد جدة يسعى للتعاقد مع نجم توتنهام في الميركاتو الصيفي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:53 مساءً

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، عن رغبة مسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي في التحرك نحو التعاقد مع صفقة مع العيار الثقيل من الدوري الإنجليزي بعد فشل المفاوضات مع محمد صلاح نجم ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي المقبل 2024.

اتحاد جدة يقترب من سون 

وقال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، "أن نادي اتحاد جدة السعودي يرغب في التعاقد مع اللاعب الكوري سون هيونج سون مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل".

وأضاف جاليتي، "أن رغبة مسؤولو اتحاد جدة في الحصول على خدمات لاعب توتنهام، جاءت بعد فشل التعاقد مع محمد صلاح خلال الفترة الماضية، لكن يظل الفرعون المصري على رأس الأولويات للفريق السعودي".

تقارير تنفي رحيل صلاح

ومن جهة أخرى، نشرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لن تصله أي عروض من الأندية السعودية للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك عكس التقارير التي تشير ذلك".

وقالت "سكاي سبورتس"، "رغم اهتمام العديد من الأندية السعودية في التعاقد مع محمد صلاح في الصيف الماضي، لكن حتى الآن، ولا يوجد مفاوضات جديدة إلا في حالة واحدة، وهي رغبة صلاح في الرحيل عن ليفربول، والانتقال إلى الدوري السعودي".

 ومن جهة أخرى، أشارت صحيفة "التايمز" البريطانية، أن المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، يتمسك ببقاء محمد صلاح داخل قلعة "أنفيلد"، حيث يرى أن الفريق بحاجة إلى خدماته بشكل كبير في الموسم المقبل.

سبب إشعار أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب

بدأت أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب في مباراة وست هام يونايتد وليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكان صلاح بدأ المباراة على مقاعد البدلاء ومع بداية الدقيقة 35 كان التجهيز للملك المصري للمشاركة في المباراة في بداية الشوط الثاني على الأقل.

وكانت بداية شرارة أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب هي بداية السلام من يورجن كلوب على محمد صلاح قبل نزوله ولكنه رد بسلام فاتر على غير العادة، وانسحب كلوب وصلاح كل واحد منهم في جهة.

وكان هناك غضب من جانب يورجن كلوب بسبب ما بدر من محمد صلاح، وتوجه كلوب لصلاح وتحدث معه بغضب، ولكن كانت المفاجأة من محمد صلاح والرد القوي على المدرب الألماني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق