صاحب المكتبة خطفها واعتدى عليها.. حكم رادع في قضية طالبة الاسكندرية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صاحب المكتبة خطفها واعتدى عليها.. حكم رادع في قضية طالبة الاسكندرية - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:53 مساءً

تفاصيل مثيرة وتطورات في واقعة طالبة الاسكندرية التي استدرجها صاحب مكتبة بالتحايل وتعدى عليها بالإكراه، إلا أن محكمة جنايات الاسكندرية عاقبته بالسجن 15 عاما، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

التفاصيل الكاملة لـ الاعتداء على طالبة الاسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الاسكندرية، صاحب مكتبة بالسجن المشدد 15 عاما بسبب قيامه بخطف طالبة في الاسكندرية بالتحايل وتعدى عليها جسديا بالإكراه بدائرة قسم شرطة المنتزه بعدما أوهمها بإعادتها للعمل الذي تركته بسبب امتحانات نصف العام.

بداية واقعة طالبة الاسكندرية، حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الاسكندرية إخطارا من قسم شرطة المنتزه أول، تضمن ورود بلاغا من والد طالبة باختفائها وعلى الفور شكلت أجهزة أمن الاسكندرية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

تحقيقات النيابة تكشف واقعة طالبة الاسكندرية وصاحب المكتبة

حيث تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صاحب مكتبة كانت طالبة الاسكندرية تعمل لديه في المكتبة وتركت العمل لديه مع امتحانات نصف العام، فقام باستدراجها بالتحايل عليها بعدما أوهمها بالعودة للعمل، وقام بإغلاق الباب وتعدى عليها جسديا.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في القضية رقم 32779 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزه أول، المعروفة إعلاميا بـ طالبة الاسكندرية، حيث استمعت لأقوال طالبة الاسكندرية وأسرتها وايضا طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وعرض الفتاة على الطب الشرعي.

المشدد 15 عاما لـ المتهم بالاعتداء على طالبة الاسكندرية

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم - صاحب المكتبة - قام باستدراج طالبة الاسكندرية البالغة من العمر 22 عاما والتي كانت تعمل لديه في المكتبة بمنطقة المنتزة بعدما تركت العمل بسبب امتحانات نصف العام وأوهمها بالعود للعمل.

حيث تبين من التحقيقات أن المتهم قام بالاتصال بـ طالبة الاسكندرية الضحية وطلب منها الحضور لترتيب بعض الأمور والأغراض في المكتبة لعودتها إلى العمل مرة أخرى، وبالفعل توجهت طالبة الاسكندرية إلى المكتبة وتقابلت مع صاحب المكتبة.

وشرحت التحقيقات أن المتهم قام بإغلاق الباب واقترب من طالبة الاسكندرية ورطم رأسها في الحائط ثم قام بالاعتداء عليها جسديا داخل المكتبة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأحالت النيابة القضية إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق