خبر آثر الجدل علي مواقع التواصل .. طرد مذيعة مشهورة في قناة الجزيرة بسبب هفوة وخطأ غير مقصود .. لن تصدق ماذا فعلت - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبر آثر الجدل علي مواقع التواصل .. طرد مذيعة مشهورة في قناة الجزيرة بسبب هفوة وخطأ غير مقصود .. لن تصدق ماذا فعلت - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 05:21 مساءً

في الآونة الأخيرة انتشرت بين الناشطين والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن فصل المذيعة المعروفة التي تقدم برنامجاً على قناة الجيزة باسم “خديجة بنت قنبة”، تعددت الأقاويل والاستفسارات حول الأسباب، فمنهم من زعم أنها نشرت أخباراً مزيفة وآخرون ادعوا أن مفرداتها تخطت الحدود في وصف أحد الحكام فتم إقصائها ولكن، من الضروري الإشارة إلى أن هذه مجرد أكاذيب وشائعات يهدف البعض من خلالها إلى الإضرار بسمعة المذيعة خديجة، ولم تقع الأفعال المزعومة المشار إليها أعلاه، لمعرفة المزيد عن قصة المذيعة خديجة، يرجى اتباع المعلومات التالية.

خبر طرد المذيعة الجزائرية خديجة

خبر طرد المذيعة الجزائرية خديجة

بعد توقف المذيعة خديجة عن الظهور إثر تغير في الأوضاع، استغل بعض الأشخاص هذه الفرصة وبدأوا بتأليف الأراجيف ونشر الشائعات حولها، متحدثين عن أسباب عجيبة لاختفائها. لكن المذيعة لم تتأخر، إذ أقدمت على الخروج عن صمتها، نافية كل ما تم تداوله من مزاعم عبر حسابها، مؤكدة أنها مجرد افتراءات بلا أساس، وأفصحت أن سبب ابتعادها كان نتيجة لأخذها إجازة صحية قصيرة ليس إلا.

معلومات عن خديجة بنت قنبلة

ربما أنت غير مطلع على الكثير من البيانات حول هذه الشخصية الإعلامية، لهذا أتينا لك بالنقاط التالية التي تشرح بشكل مفصل مسيرتها العملية:

ولدت في دولة الجزائر خلال العام 1965 بمنطقة تعرف باسم المسيلة. حصلت على شهادتي من معهد الإعلام، تخصص البث الإذاعي والتلفزيوني. درست في باريس ضمن مؤسسة تعليمية متخصصة في الصحافة حتى تصبح من النخب المهنية البارعة في ذلك المجال. كان مسار الحياة المهنية للمذيعة مكتظا بالإنجازات الوظيفية والأكاديمية. بدأت مشوارها المهني كصحفية مبتدئة في إحدى صحف الجزائر عقب حصولها على الشهادة من المعهد مباشرة. تطورت المهارات وانضممت إلى قنوات التلفزيون الخاصة التي تخدم قطاع الإعلام في الجزائر. في النهاية، تم نقلها أخيراً إلى قناة الجزيرة التي تعرضها من خلال برامجها السياسية كوسيلة للإعلام.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق