احذروا .. مش هتاخد عيش ولا تموين تانى نهائى .. وزارة التموين تعلن عن حالات إيقاف بطاقة التموين نهائيًا للمواطنين - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
احذروا .. مش هتاخد عيش ولا تموين تانى نهائى .. وزارة التموين تعلن عن حالات إيقاف بطاقة التموين نهائيًا للمواطنين - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 05:21 مساءً

يتحرى الكثير للتعرف عن حالات فصل التموين والخبز المدعم، حيث ترتفع الأسباب المترتبة عن وقف بطاقة التموين وحظر استلام المنتجات الصادرة من التموين وكذلك الخبز والتي تم الإفصاح عنها بشكل رئيسي من وزارة التموين والتجارة الداخلية، وكذلك يندرج أسفلها أن هناك أسباب تمنع اخذ البطاقات التموينية من السقوط فيها حفاظًا من محوهم نهائيًا من منظومة الدعم التمويني.

حظر بطاقة التموين

ينبغي أن تدرك أن هناك عدد من العوامل التي تعمل على وقف بطاقة التموين عن أخذ المواد التموينية والخبز معًا، وهناك أسباب تعطل بطاقة التموين من إعطاء المنتجات الغذائية فقط بدون خبز الدعم، بالإضافة إلى ذلك، أن هناك عوامل ينتج عنها وقف البطاقة والتخلص منها بصفة نهائية من منظومة الدعم، وتشتمل تلك الحالات على التالي:

أن يمتلك مالك البطاقة سيارة جديدة بموديل إصدار فوق عام 2017. تبلغ مصاريف المدرسة  عشرين ألف جنيه وما يزيد عن ذلك. يصبح استخدام فواتير كهرباء في تزايد عن 650 ك/ وات، بمقدار يزيد عن 800 جنيه كل شهر وما يزيد عن ذلك. أن يمتلك مالك البطاقة قطعة زراعية ما يعادل عشرة أفدنة أو أكثر، حيث يتم تحرر خرق المباني نظير العائلة في خرق الأراضي الزراعية، ثم الالتزام بصرف الخبز المدعم من غير منتجات الغذائي  يتم سداد ضرائب مائة ألف جنيه أو ما يزيد. أن يمتلك الشخص شركة رصيدها عشرة ملايين جنيه فأعلى. دفع مقدار إضافي متزايد وذلك لكل رجال الأعمال. الذي يمتلك صادرات أو واردات متزايدة. عند وفاة فرد من الأسرة وعدم التسجيل بطلب لمحوه من بطاقة التموين. عند سفر فرد من أفراد الأسرة خارج مصر ويظل مضافًا على بطاقة التموين.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق