عائشة بن أحمد: زرت مستشفى سرطان الأطفال من أجل مسلسل بدون سابق إنذار - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عائشة بن أحمد: زرت مستشفى سرطان الأطفال من أجل مسلسل بدون سابق إنذار - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 05:34 مساءً

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد عن سعادتها بردود الأفعال القوية، حول مسلسل بدون سابق إنذار الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2024، حيث أنه عمل توعوي يهم كل أسرة، لأنه لأول مرة يتناول إصابة الأطفال بالأورام الخبيثة.

عائشة بن أحمد تتحدث عن تعاونها مع هاني خليفة

وقالت عائشة بن أحمد خلال لقاء تليفزيوني يرصده تحيا مصر، أنها كانت تتمنى التعاون مع المخرج هاني خليفة، من قبل ولكن لم تتاح لها الفرصة، لافتة إلى أن مسلسل بدون سابق انذار جمعها معه كمخرج، وممثل في وقت واحد والتي جاءت عن طريق الصدفة معقبة: مكنش المفروض هيمثل دي جت صدفة وقولناه تعالى بقى لمنطقتنا وهو ممثل شاطر ومخرج عبقري.

عائشة بن أحمد 

كيمياء تجمع عائشة بن أحمد وآسر ياسين 

وأوضحت أنها جمعتها كيمياء كبيرة مع الفنان آسر ياسين، وخاصة أنهما تجمعهما نفس المدرسة في التمثيل، وكانوا يدعمون بعضهم أثناء تصوير مشاهد الماستر سين، مؤكدة على الموهبة الكبيرة للطفل سليم، الذي لفت الأنظار، وكان هدف المسلسل هو تعاطف الجمهور معه.

عائشة بن أحمد تتألق في مسلسل بدون سابق إنذار 

ويعد مسلسل بدون سابق إنذار من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

من جانبه، قالت عائشة بن أحمد، خلال  لقائها في برنامج Its Show time المذاع عبر شاشة CBC: الفكرة اللي حاول المسلسل يطرحها إنه لازم يبقى فيه تواصل بين الزوج والزوجة طوال الوقت.

وتابعت، أنه يجب أن يكون هناك وعي وذكاء في العلاقات الزوجية من أجل الاستمرار، مؤكدة أن الكلمة التي تعطي أمل وتدل على الحب تجعل الطرفين مقبلين على الحياة، وأن استمرار العلاقة بعد 20 و30 عاما يحتاج لمزيد من المجهود والمذاكرة من جانب كلاهما الأخر.

وأضافت: الجواز مش حاجة سهلة خالص، وهو محتاج مجهود وذكاء ومذاكرة ووعي، وكل حاجة وإلا الموضوع مش هيكمل، أو هيكمل ولكن لن يستمر فترة طويلة.

واستكملت حديثها قائلة: أنا بخاف، ومش عارفة لما أتجوز ويبقى أنا وحد تاني مقفول علينا بيت هبقى عاملة إزاي، هكمل إزاي، فببقى خايفة، ببقى شايفة ده من بعيد من خلال صحابي، وفيه حاجات بتطمن وفيه حاجات مبتطمنش خالص، أنا بحس إن الزواج محتاج مجهود من الطرفين.

وتألقت عائشة بن أحمد في مسلسل مذكرات زوج بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وتدور أحداث قصة مسلسل مذكرات زوج بطولة طارق لطفي في رمضان 2023، في إطار تشويقي حول علاقة الزوج بزوجته والخلافات التي تحدث بعد الزواج في العلاقات الأسرية، وتعتمد العلاقة الأساسية علي طارق لطفي وعائشة بن أحمد والمشكلات التي تحدث بينهما، ويضطر بطل العمل اللجوء إلى طبيب نفسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق