اخبار الرياضة مهاجم وست هام يونايتد يكشف تفاصيل «حوار الأزمة» بين محمد صلاح وكلوب - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مهاجم وست هام يونايتد يكشف تفاصيل «حوار الأزمة» بين محمد صلاح وكلوب - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:27 مساءً

6d26876555.jpg

05:47 م | الأربعاء 01 مايو 2024

مهاجم وست هام يونايتد يكشف تفاصيل «حوار الأزمة» بين محمد صلاح وكلوب

يورجن كلوب ومحمد صلاح

أخبار متعلقة

كشف ميشيل أنطونيو، نجم فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، كواليس حديث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مع لاعبه الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف الريدز، والذي أثار خلافا حادا بين الثنائي، خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين بالدوري الإنجليزي.

أزمة محمد صلاح وكلوب في مباراة ليفربول ووست هام

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، مشادة كلامية عنيفة بين يورجن كلوب ومحمد صلاح خلال نزول الأخير في الشوط الثاني.

4cfff213b2.jpg

تفاصيل حديث كلوب وصلاح

وقال «أنطونيو» في تصريحات نقلها عنه موقع «ليفربول إيكو»: «في الأساس هذه ليست معلومات داخلية، لم يخبرني أحد بأي شيء، لكن ما سمعته هو ما كان يتحدث عنه زملائي بالفريق في ملعب التدريب».

وأضاف: «عندما يدخل لاعبو ليفربول في اللقاء كبدلاء، يعانقهم كلوب دائمًا ويتمنى لهم حظًا سعيدًا، ولكن عندما جاء الدور على محمد صلاح للدخول في المباراة، سار في اتجاه مختلف وكان يقوم بتمارين إحمائية وأشياء من هذا القبيل».

وتابع: «لذا وضع كلوب يده لمصافحة محمد صلاح وكانت يده ممدودة هناك لبعض الوقت، وعندما توقف مو عن فعل ما كان يفعله، صفع صلاح يد يورجن كلوب عاليًا».

وأتم: «من الواضح أن كلوب لم يعجبه ذلك وكان يقول لصلاح هل تريد الجلوس مرة أخرى، هل تريد الاستمرار، ولم يخبرني أحد بما قاله مو وقتها».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق