بعد 5 جولات وشماريخ.. مصطفى درويش يقدم بطولة مسلسل حرب نفسية بالرغم من مرور عام على وفاته - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد 5 جولات وشماريخ.. مصطفى درويش يقدم بطولة مسلسل حرب نفسية بالرغم من مرور عام على وفاته - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:33 مساءً

يصادف اليوم الأربعاء 1 مايو الذكرى السنوية الأولى لوفاة الفنان مصطفى درويش والذي سبب رحيله صدمة في الوسط الفني، لكن أطلق عليه محبيه وأصدقائهفي الوسط الفني لقب الغائب الحاضر وذلك لأنه بالرغم من وفاته إلا أن أعماله مازالت تخلد اسمه ويحتفظ بوجوده على الشاشة.

في هذا الإطار رصد موقع تحيا مصر آخر أعمال مصطفى درويش التي ظهر بها بعد وفاته  والتي يأتي من ضمنها مسلسل حرب نفسية الذي لم يتم عرضه حتى الآن.

47ab796756.jpg
الفنان مصطفى درويش

رغم مرور عام كامل على وفاته.. مصطفى درويش يقدم بطولة مسلسل حرب نفسية

وبالرغم من مرور عام كامل على وفاة مصطفى درويش عن عمر يناهز 43 عامًا، كان انتهى مصطفى درويش من تصوير مشاهده في مسلسل حرب نفسية والذي يقدم بطولته مع النجمة أروى جودة لكنه لم يُعرض بعد، ومن المقرر أن ينتمي المسلسل للأعمال المكونة من 15 حلقة، ويقدم مصطفى درويش خلال الأحداث شخصية رئيس مباحث يُدعى الرائد حسن حمدي وهو متزوج من الفنانة أروى جودة وتدور الأحداث قي إطار من الإثارة والغموض ويبدأ بحادثة ما تجعل أبطال العمل يرون ماضيهم بطريقة الفلاش باك وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل حرب نفسية إلى جانب أروى جودة ومصطفى درويش نخبة من نجوم الدراما المصرية منهم أشرف زكي، جيهان خليل، عصام السقا، ندى عصام، حسناء سيف الدين، ومن إخراج أحمد شفيق وتأليف أيمن الشايب.

الغائب الحاضر.. مصطفى درويش يشارك في 3 أعمال رغم وفاته

شارك مصطفى درويش بعد وفاته في عملين سينمائيين هما فيلم 5 جولات الذي عُرض في شهر أغسطس الماضي والذي تناول رياضة الـ MMA وجاء من بطولة نور النبوي، ماجد المصري، آدم الشرقاوي، داليا شوقي، عايدة الأيوبي، ومن إخراج مازن أشرف وتأليف محمد عبد المعطي.

8480dd3342.jpg
مصطفى درويش

كذلك شارك مصطفى درويش في فيلم شماريخ الذي جاء من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل مع محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي ومن إخراج عمرو سلامة وتأليفه وعُرض في شهر ديسمبر الماضي.

نجوم الفن يحيون ذكرى وفاة مصطفى درويش

وحرص عدد من نجوم الفن على إحياء ذكرى وفاة مصطفى درويش بكلمات مؤثرة، وجاء أبرزهم الفنان آسر ياسين الذي تعاون معه في عملين هما مسلسل بـ100 وش وفيلم شماريخ وشارك صورة تجمعه مع الراحل مُعلقًا: "الذكرى السنوية بتاعة درش، برجاء الفاتحة والدعاء الخالص".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق