الحزن يسيطر على الوسط الفني بعد وفاة والدة ريم احمد| تفاصيل - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحزن يسيطر على الوسط الفني بعد وفاة والدة ريم احمد| تفاصيل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:14 مساءً

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد وفاة والدة ريم أحمد في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حيث أعلن عن نبأ وفاة والدة ريم أحمد الفنان الكبير محمد صبحي، ليبدأ عدد كبير ظن نجوم الفن في تقديم رسائل مواساة للفنانة ريم احمد.

وفاة والدة ريم أحمد 

أتى نبأ وفاة والدة ريم أحمد في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وذلك من خلال رسالة على حساب الفنان محمد صبحي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي حرص فيها على توجيه الدعم للفنانة الشابة ريم احمد والتي كان السبب في اكتشافها فنيا وشارك معها في سلسة اجزاء يوميات ونيس.

32d71f1811.jpg
والدة ريم احمد 

وكتب الفنان محمد صبحي معلنا وفاة والدة ريم احمد: إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون بكل الآسي والحزن.. انعي السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد "هدي" ابنتي في ونيس، كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيرًا في مشوارها معي.

وطالب محمد صبحي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في المنشور الذي رصده موقع تحيا مصر اليوم، الدعاء لوالدة ريم احمد بالجنة وللفنانة الشابة بالصبر والسلوان.

تشييع جثمان والدة ريم احمد 

وتم تشييع جثمان والدة ريم احمد من مسجد السيدة نفيسة في ظهر اليوم الأربعاء أيضا، حيث شهدت الجنازة انهيار الفنانة الشابة ريم احمد ودخولها في حالة بكاء شديدة وظهر أيضا عليها ملامح الانكسار ولكن تغيب وجود أحد من الوسط الفني خلال جنازة والدة ريم احمد.

f7c70d046e.jpg
تشييع جثمان والدة ريم احمد 

معلومات عن ريم احمد بعد وفاة والدتها 

وجدير بالذكر، أنه تصدرت ريم احمد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بعد وفاة والدتها، وبدأ العديد من الجمهور في البحث عن اي معلومات عنها وتبين أنها صاحبة شخصية "هدى" في مسلسل يوميات ونيس والتي كانت تتمتع بلماضة وخفة دم كبيرة وملحوظة وكان لديها حضور كبير على شاشة التلفزيون.

وعملت ريم احمد أيضا كمقدمة برامج تلفزيونية، حيث قدمت برنامج "ست الحسن" مع الاعلامية شريهان أبو الحسن، وذلك بجانب مجال التمثيل، لكنها لم تظهر على شاشة التليفزيون منذ فترة كبيرة ما رجح الجمهور اعتزالها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق