"مجمع هاير مصر الصناعي الصديق للبيئة" مقام على مساحة 200 ألف متر مربع بسعة إنتاج تتجاوز 1.5 مليون وحدة - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"مجمع هاير مصر الصناعي الصديق للبيئة" مقام على مساحة 200 ألف متر مربع بسعة إنتاج تتجاوز 1.5 مليون وحدة - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:52 مساءً

يدعم الاقتصاد المحلي.. ويعزز الإنتاج المحلي ويلبي متطلبات السوق المصرية.. ويوفر ٣٠٠٠ فرصة عمل
 

"الجمهورية أونلاين" تجولت داخل المجمع العملاقة، حيث يقام على مساحة 200 ألف متر مربع بسعة إنتاج تتجاوز  1.5 مليون وحدة، وبدأ بالفعل الإنتاج التجريبي للمرحلة الأولى من المجمع الصناعي منذ شهر مارس لهذا العام، والتي تضم مصنع مكيفات الهواء المنزلي والمركزي ومصنع التلفزيون بجانب مصنع الغسالات والتي سيبدأ إنتاجها في شهر مايو الحالي وتتجاوز السعة الإجمالية الآن 900 ألف وحدة ليتجه التركيز في المرحلة الثانية الجاري إنشاؤها إلى الثلاجات والمجمدات إلى جانب منتجات اخري.

وبهدف تعزيز مكانة الصرح الصناعي الجديد في أسواق الشرق الأوسط الأفريقية فقد تم تجهيزه بمنصة رقمية تعزز كفاءة استهلاك الطاقة عن طريق مراقبة الماء وتحليله، واستهلاك الكهرباء بحرص، إلى جانب كل العناصر والعمليات في المجمع الصناعي الصديق للبيئة.

من المقرر أن يسهم انشاء مجمع هاير مصر الصناعي الصديق للبيئة في دعم الاقتصاد المحلي عن طريق خلق ما يزيد عن ٣٠٠٠ فرصة عمل والمشروع لا يقتصر الهدف منه فقط على رعاية أفضل المواهب في مجال التصنيع والإدارة، ولكنه سيسهم في تطوير سلسلة صناعات الأجهزة المنزلية بالكامل مع استغلال المزايا الجغرافية والتوزيعات الديموغرافية كما أنه ومن المتوقع أن يعزز بقدر كبير من النمو الاقتصادي في المنطقة.

وتتجه منتجات المرحلة الأولى في مجمع هاير مصر الصناعي الصديق للبيئة بالأساس إلى تلبية متطلبات السوق المصرية حيث شهدت شركة Haier Smart Home بالفعل نموًا كبيرًا قبل تدشين المجمع خلال الربع الأول من عام 2024 فقط، تضاعف العائد من السوق المصرية مع وصول مؤشر أسعار Haier إلى أكثر من 150 نقطة، ليكون بذلك رائدًا في معايير الصناعة. وقد شهدت الطرازات الراقية تحديدًا، مثل الفئة 979 من الغسالات ذات الحلة الداخلية، زيادة في المبيعات بنسبة 200%، مع وصول مؤشر الأسعار إلى 166 نقطة .

كما تعمل تسريع الريادة في الشرق الأوسط وأفريقيا نمط الحياة المتفرد والاحتياجات المختلفة للأجهزة المنزلية لدى المستهلكين في أنحاء مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا قد عززت الطلب على المنتجات المتميزة، الأمر الذي عزز بدوره نمو شركة Haier Smart Home الذي تضاعف ثلاث مرات على مدار ثلاث سنوات ليتجاوز معدلات النمو في الصناعة.
 
أطلقت هاير علي سبيل المثال غسالات ببرامج مخصصة لغسيل العباءة وهو زي شائع في المملكة العربية السعودية، كما تستطيع هذه الغسالات أن تغسل الكثير من الأثواب دفعةً واحدة لأنها تحتوي على حلة داخلية كبيرة.
 
كما ابتكرت هاير أيضًا مكيفات هواء تستطيع أن تعمل على مولدات الكهرباء من أجل الأماكن التي لا يمكن فيها غالبًا الاعتماد على الإمداد بالطاقة في أفريقيا بحيث تستطيع مكيفات الهواء أن تحافظ على حركة الهواء في مساحات كبيرة حتى عند انقطاع الكهرباء.

ويعزز تدشين مجمع هاير مصر الصناعي الصديق للبيئة سلسلة الإمداد العالمية لدى شركة Haier Smart Home، مع تسريع الاستجابة للسوق والدعم الكبير لجهود الشركة في تطوير العلامة التجارية في السوق التي تضم أكثر من ملياري شخص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 
وتؤدي هذه الخطوة الاستراتيجية إلى الحفاظ على هيمنة هاير في هذا القطاع إلى جانب مزايا مثل خفض التكاليف اللوجستية وفترات التدوير الأقصر، فقد عززت الخطوة الاستراتيجية من القدرة التنافسية لمنتجاتها وتسارع تحسين الربحية في الخارج.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق