أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين “العالمي” ومنافسه الخليج الذي يضم بين صفوفه المصري الدولي محمد شريف لاعب الأهلي السابق، والمقرر لها على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مشاهدة مباراة النصر والخليج في كأس خادم الحرمين الشريفين بث مباشر

وتأهل النصر إلى نصف النهائي كأس الملك السعودي بعد فوزه على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين في ربع النهائي، بينما تأهل الخليج على حساب أبها بهدفين مقابل هدف.

وكان النصر قد فاز على الخليج منذ أيام قليلة، بهدف نظيف في الدوري السعودي، ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب المسابقة، برصيد 71 نقطة، فيما يحتل الخليج المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

وسيدخل النصر بمعنويات مرتفعة لتكرار الانتصار على الخليج، وحجز مقعده في النهائي ومصالحة جماهيره، بعد اقتراب خسارة لقب الدوري بشكل رسمي، وتوديع دوري أبطال آسيا.

بث مباشر مباراة النصر والخليج في كأس خادم الحرمين الشريفين

يقدم موقع “الأسبوع” بث مباشر مباراة النصر ضد الخليج، مساء يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة النصر ضد الخليج في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:00 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق