وزير النفط يشارك عمال حقل صدد الغازي بريف حمص الاحتفال بعيد العمال ويتفقد اختبارات الضواغط في معمل غاز الجنوب - اقرأ 24

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير النفط يشارك عمال حقل صدد الغازي بريف حمص الاحتفال بعيد العمال ويتفقد اختبارات الضواغط في معمل غاز الجنوب - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:03 مساءً

حمص-سانا

شارك وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور عمال حقول المنطقة الوسطى الاحتفال بعيد العمال في موقع حقل صدد الغازي بريف حمص، وقدم التهاني لهم، منوهاً بجهودهم المتواصلة لتعزيز قدرات الحقل الإنتاجية.

وأعرب الدكتور قدور عن إكباره جهود العمال ومثابرتهم ودورهم المحوري الذي يشكل الأساس الراسخ لتطور قطاع النفط والثروة المعدنية، معبراً عن بالغ تقديره لتفانيهم وعطائهم اللامحدود.

وتفقّد الوزير قدور سير العمل والأعمال الجارية في حقل صدد الغازي، واطلع عن كثب على عمليات التقييم والإنهاء التي تقوم بها كوادر الشركة السورية لإدخال بئر صدد 11 في الإنتاج قريباً.

كما زار وزير النفط معمل غاز جنوب المنطقة الوسطى التابع للشركة السورية للغاز، وقدم التهاني للعمال واطلع على عملية الاختبارات للاستلام النهائي للضواغط الغازية وعمليات فصل كل ضاغطين على حدة للاستثمار الأمثل للضواغط.

وفي ختام الزيارة، أكد وزير النفط الاستمرار في دعم العمال وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لضمان استمرار وتطوير العملية الإنتاجية، مشدداً على أهمية العمل الجماعي وروح الفريق في تحقيق رؤية الوزارة وأهدافها الإستراتيجية.

محمد كركوش

 متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق