«مانشستر تتصل».. سر كود 0161 على قميص بطل إنجلترا (صور)

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر 3 نسخ متتالية، عن قميص الفريق الأساسي لمنافسات الموسم الجديد 2024-2025، والذي جاء باللون السماوي التقليدي.

وظهر في الحملة الترويجية لقميص بطل إنجلترا الجديد، عدد من أبرز نجومه ومن بينهم البلجيكي المخضرم كيفن دي بروين والإنجليزي الشاب فيل فودين وغيرهما.

سر كود 0161 على قميص مانشستر سيتي

أبدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اندهاشا من وجود هذا الرقم على قميص مانشستر سيتي، لكن الأخير حرص على توضيح كافة الأمور في هذا الصدد.

ويعد الرقم 0161 هو كود الاتصال الخاص بمدينة مانشستر، ويعكس كذلك أصول النادي المانكونية، وهي لهجة يتحدث بها سكان شمال بريطانيا، بحسب الموقع الرسمي للسيتي.

وأفاد مانشستر سيتي من خلال بيان رسمي بقوله إن "رقم 0161 الخاص بمانشستر هو أكثر من مجرد رمز اتصال. الهدف من التصميم هو أن نجعل كل من يرتدي القميص يشعر بإحساس المدينة".

وأوضح "سيكون هذا الرقم موجودا في قميص سيتي الأساسي الجديد وذلك لجعل ارتدائه وتجربته والشعور به من شرق مانشستر إلى إسطنبول، ومن الحي الشمالي إلى النرويج، ومن موس سايد إلى الجانب الآخر من العالم".


من جانبها قالت سيرينا جوسلينج، مديرة تجربة المشجعين المتكاملة والبيع بالتجزئة والترخيص إنه "في كل عام، توفر لنا أطقمنا فرصة للتواصل مع جماهيرنا في مانشستر والمملكة المتحدة والعالم أجمع، أصبحت القمصان ومجموعات الأطقم الأوسع، أمرا متزايد الأهمية رمز شعبي للجماهير".

وواصلت بقولها إنه "من خلال دمج 0161 في الطقم الأساسي لهذا العام، وهو الشيء الذي يتردد صداه بقوة مع مدينة مانشستر، نحن قادرون على ربط المشجعين حول العالم بالنادي ومدينتنا بطريقة مختلفة".

واختتمت بقولها "يسعدنا أن جميع قمصان النادي مصنوعة من شركة (بوما)، حيث نواصل العمل نحو مستقبل أكثر استدامة معا".

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق