النائب هشام الحصري لـ تحيا مصر: الرئيس السيسي داعم لعمال مصر.. ويؤكد: بناة الحاضر والمستقبل«فيديو» - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائب هشام الحصري لـ تحيا مصر: الرئيس السيسي داعم لعمال مصر.. ويؤكد: بناة الحاضر والمستقبل«فيديو» - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:35 مساءً

وجه النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، الشكر والتقدير لموقع  تحيا مصر وكافة العاملين به، كما وجه التهنئة للعمال بمناسبة عيد العمال الذي يحل اليوم، الأربعاء، ويتزامن مع الأول من مايو من كل عام.  

وأكد النائب هشام الحصري، في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أنه لولا العاملين بالزراعة والصناعة لما شهدنا التقدم والتطور الذي نشهده اليوم. 

النائب هشام الحصري يهنئ عمال مصر بعيدهم: أنتم بناة الماضي والحاضر والمستقبل

وأضاف رئيس لجنة الزراعة بالنواب: " أوجه التحية والتهنئة لكل العمال والمزارعين، وأنتم بناة الماضي والحاضر والمستقبل". 

رئيس زراعة النواب: الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص على تقديم يد العون والدعم لكل يد تعمل في مصر 

واختتم النائب هشام الحصري، القيادة السايسة قيادة حكيمة تدرك تمام كافة حقوق العمال والفلاحيين، والرئيس عبدالفتاح السيسي حريص دائما على تقديم يد العون والدعم لكل يد تعمل في مصر. 

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى،  بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم، قائلا:"هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به، فقد بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة، فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية".

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد العمال

وقد بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد العمال، ذلك اليوم الذي نعبر فيه عن عظيم تقديرنا لكل يد تبني وتزرع الخير في ربوع الوطن.

جاء في نص برقية التهنئة: " يسعدني ويشرفني أن أتقدم لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب؛ بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال، ذلك اليوم الذي نعبر فيه عن عظيم تقديرنا لكل يد تبني وتزرع الخير في ربوع الوطن."

وتابع رئيس مجلس النواب:" وإني إذ أنتهز هذه المناسبة لأعرب لسيادتكم عن تقديرنا لدعمكم الكبير والمتواصل لعمال مصر ، وكامل ثقتنا في جهودكم العظيمة والمخلصة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة على أرض مصرنا الغالية ، متعكم الله بموفور الصحة والعافية، وسدد على طريق الخير خطاكم."

واختتم رئيس مجلس النواب برقية التهنئة: “ كل عام ومصرنا الغالية قوية عظيمة بسواعد أبنائها المخلصين".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق