اخبار الرياضة الأهلي يتجنب مفاجآت الإسماعيلي في الدوري بثنائية «تاو وإمام عاشور» - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي يتجنب مفاجآت الإسماعيلي في الدوري بثنائية «تاو وإمام عاشور» - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:09 مساءً

89941c22ac.jpg

09:01 م | الأربعاء 01 مايو 2024

الأهلي يتجنب مفاجآت الإسماعيلي في الدوري بثنائية «تاو وإمام عاشور»

الأهلي والإسماعيلي

أخبار متعلقة

حقق النادي الأهلي، فوزا صعبا وثمينا، على ضيفه الإسماعيلي، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ20 من بطولة دوري NILE.

سجل ثنائية النادي الأهلي كلا من: بيرسي تاو، في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، إمام عاشور في الدقيقة 57، فيما أحرز عبدالرحمن مجدي هدف الإسماعيلي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وجاءت أولى أهداف الأهلي، بعد هجمة منظمة من لاعبي المارد الأحمر بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيرسي تاو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم المدافع عبد الكريم مصطفى لتخدع الحارس وتسكن الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

11ff670078.jpg

وأضاف النادي الأهلي ثاني أهداف في اللقاء، بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق علي معلول تجاه إمام عاشور المنطلق خلف مدافعي الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقلص الإسماعيلي النتيجة بهدف من ركلة جزاء سجله عبدالرحمن مجدي، بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة الجزاء، نتيجة عرقلة عمر الساعي لاعب الدراويش داخل منطقة الجزاء إثر تدخل من رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الفوز، رفع النادي الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد النادي الإسماعيلي عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق