محمد رمضان يشارك صور لأشباهه ويعلق: جوة كل شارع في مصر هتلاقي شبهي - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد رمضان يشارك صور لأشباهه ويعلق: جوة كل شارع في مصر هتلاقي شبهي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:15 مساءً

شارك الفنان محمد رمضان مجموعة فيديوهات على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لعدد من الأشخاص يشبهونه في ملامحه ويقلدان حركاته وانتشروا بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة..

محمد رمضان يشارك فيديوهات لأشباهه 

ونشر محمد رمضان الفيديوهات الخاصة بأشباهه على حسابه الرسمي بموقع انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا: "جوة كل شارع في مصر هتلاقي شبهي.. والحب بيعمل اكتر من كدة الحمدلله".

9e65bf14a4.jpg
شبيه محمد رمضان

من ناحية أخرى، يحضر الفنان محمد رمضان في الفترة الحالية لفيلم جديد بعنوان أسد أسود والذي من المقرر عرضه في الأيام القليلة المقبلة ويشارك في بطولته كلا من النجوم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وغيرهم. 

a83182e7de.jpg
شبيه محمد مبارك 

محمد رمضان يكشف سبب عدم مشاركته في رمضان هذا العام 

وكان قد تحدث محمد رمضان عن عدم مشاركته في رمضان هذا العام، فقال في تصريحات تليفزيونية: كان لازم أبعد شوية وأسيب الجمهور يشوف باقي المسلسلات، لأني موجود من 2018 بلا توقف، سعيد أن الجمهور رابط اسمي بشهر رمضان،  ده شرف عظيم ليا وفرحني، وبدأت أركز أن فعلا اسمي مرتبط بالشهر بشكل كبير، يعني في نص رمضان حطوا نص وشي بس على أننا وصلنا لنص الشهر.

681572885b.jpg
شبيه محمد رمضان 

وأضاف محمد رمضان في حديثه: التواضع لله وحده، وأنا بعتبر الجمهور هو النجم اللي بيرتاح وإحنا بنتعب وبنجتهد علشان ننال رضاه، فـ بتعامل مع جمهوري من هذا المنطلق من أول ما بدأت في مهنتي.

آخر أعمال محمد رمضان 

ويعد آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في مسلسل جعفر العمدة والذي شارك في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة هالة صدقي والفنانة زينة ومي كساب، ومنة فضالي، وإيمان العاصي وعصام السقا وأحمد فيهم والشاب أحمد داش وسلوى عثمان ولبنى ونس ونخبة من نجوم الفن الاخرين وحقق العمل نجاحات ساحقة في تاريخ الدراما المصرية.

ودارت أحداث مسلسل جعفر العمدة حول اب يبحث عن نجله الذي اختفى منذ 19 سنة ولا يعرف له طريق لكنه يؤمن بأنه لازال على قيد الحياة ولم يمت، وفي نفس الوقت يكون هذا الابن أمامه طوال الوقت وينشأ بينهم علاقة صداقة قوية دون علم أحدهم بصلة قرابته من الآخر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق