مصطفى بكري: تأسيس اتحاد القبائل العربية رسالة للأشرار والمتآمرين - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى بكري: تأسيس اتحاد القبائل العربية رسالة للأشرار والمتآمرين - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:15 مساءً

سرد النائب مصطفى بكري، المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية،  مزيدا نت تفاصيل مؤتمر تدشين اتحاد القبائل العربية.

وقال بكري، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامية عزة مصطفى، وينقله موقع  تحيا مصر :" عقد المؤتمر الأول للاتحاد بعد تأسيسه، رسالة مهمة في هذا التوقيت".

بكري: السيسي رئيسًا شرفيًا للاتحاد

وأضاف المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، الاتحاد اختار الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيسًا شرفيًا للاتحاد وسط ترحيب كبير بهذا الاختيار من جميع الرموز المشاركة في المؤتمر الأول للاتحاد.

وتابع:" الاتحاد يضم رموزًا وقيادات لتحقيق أهداف متعددة منها توحيد الصف للقبائل لمواجهة التحديات التي تواجه الوطن، معقبا :"الاصطفاف خلف القيادة السياسية في ظل ما تواجهه من تحديات جسام سواء في الداخل أو الخارج وما تشهده فلسطين والتخطيط لعمليات التهجير إلى سيناء وهو ما ترفضه مصر تمامًا".

وأكد بكري، أنه تم الاتفاق على اختيار الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية رئيسًا لاتحاد القبائل العربية تقديرًا لدوره الوطني والاجتماعي.

بكري: سيناء تشهد عملية تنموية كبيرة في عهد الرئيس السيسي

ونوه بأن القبائل العربية لها أدوار تاريخية في حماية الدولة والوقوف خلف القيادة السياسية، معقبا سيناء تشهد عملية تنموية كبيرة في عهد الرئيس السيسي، بمختلف الأصعدة بجانب مجابهة الإرهاب.

وواصل بكري حديثه بالقول :" اننا نقف خلف الرئيس السيسي في جهوده للنهوض بالوطن، معقبا:" أننا نثق في أن مصر ستعبر التحديات، وتمضي إلى عنان السماء".

بكري: نقف حائط صد في مواجهة الأشرار والمتآمرين

وأردف :" اننا نقف حائط صد في مواجهة الأشرار والمتآمرين، كقوى فاعلة على الأرض حفاظا على الوطن حاضره ومستقبله، موجها حديثه للرئيس السيسي، "دمت لنا قائدا وطنيا جسورا مدافعا عن الوطن والأمة مرسخا لقيم العدالة والإنسانية والوفاء". 

وأنهى :"الاتحاد يضم رموزا وقيادات متعددة، لتحقيق عدة أهداف منها توحيد الصف للقبائل ومواجهة التحديات التي تهدد الأمن، و  الدعوة لهذا الاتحاد جاءت تلبية لمطالب رموز وكيانات في مناطق مختلفة".

وأكمل: الاتحاد يمثل إطارًا تنظيميًا واسعًا ويدعم ثوابت الدولة ووحدتها ويدعم حركتها ويحافظ على وحدتها ويمثل إطارًا يدعم الدولة ووحدتها ومؤسساتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق