«نثق فيك.. اليوم عيد.. شكرا أبوفيصل.. حرقت كرتك» - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«نثق فيك.. اليوم عيد.. شكرا أبوفيصل.. حرقت كرتك» - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:39 مساءً

حصد إعلان ترشح لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد الأسبق، للعودة مجددًا إلى منصب رئيس مجلس الإدارة الموسم المقبل على اهتمامات مستخدمي منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي بأكثر من 4 ملايين تفاعل خلال أول ساعة من الإعلان.
الجماهير الاتحادية تفاعلت منذ وقت مبكر بأكثر من نصف مليون مع عودة ناظر بعد خبر الزميل ماجد هود«@majed_ma_10» عبر حساب «الرياضية عاجل» الأربعاء، الذي أعلن فيه حسم الرئيس الاتحادي الأسبق ترشحه للمنصب قبل أن يعلن ناظر بعد نحو 3 ساعات الترشح رسميًّا.
غالبية الردود عدّت ترشح ناظر إنقاذًا لوضع الفريق الأول لكرة القدم المتذبذب، خاصة بعد الخروج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الثلاثاء من أمام الهلال، منها حساب عبدالله بن محمد الذي كتب: «حياك الله يا عاشق، وجمهور الاتحاد يرحب بك وفخور فيك جدًا وعلى القوة وبالتوفيق.. أهم شيء ركز على نقطة الدماء الشابة الجديدة لأنه ما نبغى نفس الأشخاص السابقين دون ذكرهم»، ومثله قال راكان الحارثي: «بداية الغيث قطرة وبداية الأخبار المفرحة وبداية التصحيح والاستعانة بالاتحاديين الحقيقيين المخلصين، كل الجمهور داعمك وحاطين آمالهم وثقتهم بعد الله عليك، وصوتنا لك أنت رجل المرحلة وأنت الشخص الغيور الذي لايرضى أن يُسلب حق ناديه ويصمت»، وفي السياق ذاته قال لاسي: «اليوم كأنه عيد .. والحمد لله، وفقك الله وأعانك وسددك وأنار دربك وجزاك كل خير، وحقق تحت قيادتك مجدًا اتحاديًا لا نهائيًا».
طرف اتحادي لم يكن متفائلًا بعودة ناظر معتبرًا أن المشكلة أكبر من رئيس نادٍ مثل أبوسعيد الذي قال: «والله ما عندي أمل فيك.. مشكلتنا أكبر، ماعندنا فريق لا محليين ولا أجانب، أكاديمية النادي ما طلعت لنا نجمًا من زمان، ويوم طلعت مثل سعود عبد الحميد جاء الهلال وأخذه بسهولة غريبة»، ومثله اتفق اتحادي الهوى قائلًا: «والله صحيح نحتاج غربلة في كل الإدارات الصغيرة والكبيرة.. نبي تمشي نص لاعبي الفريق وتبدأ من الصفر وغير كذا صدقني ماراح تنجح».
أنمار الحائلي رئيس الاتحاد الحالي دخل على الخط بتدوينة نشرها عبر حسابه أكد فيها دعمه ناظر للترشح في الموسم المقبل، وحصدت تدوينته أكثر من 2 مليون تفاعل خلال أول نصف ساعة، وانقسم فيها الاتحاديون على طرفين، الأول قدم الشكر لأنمار معتبرًا أن فترته كانت مميزة، وآخر انتقد الرئيس الاتحادي.
من الطرف الأول قال عيسى: «الله يوفقك يبو فيصل، قسينا عليك كثير محبة بالنادي ولا عمري شكيت بولائك وحبك للفريق، فترة كان فيها طلعات ونزلات لكن الحمد لله على كل حال، كل التوفيق لك»، ومثله قال كداش: «عتبنا عليك كبير بسبب اللي صار هالموسم وخروجك بداية الموسم لمواجهة الجمهور واتهامهم بالبحث عن الأرباح، لكن لا خير فينا إن نسينا دعمك لنادي الاتحاد خلال الـ12 عامًا الماضية مع محمد الفايز وعادل جمجوم وإبراهيم البلوي وأحمد مسعود وحاتم باعشن حتى استلمت الرئاسة وأعدت الاتحاد لبطولة الدوري وهو الذي استحقيته بلا شك.. نعم أخطاؤك كثيرة، لكن أفضالك ليست بالقليلة، فشكرًا لك يا أبو فيصل على كل شيء».
من الطرف الثاني كتب السكران: «اذهب غير مأسوف عليك، للأسف حرقت كرتك عندنا أنت وكعكي بعد ما وصلتوا للقمة وحبكم الجمهور صرتوا أداة تدمير الاتحاد ووقفتوا ضدنا يوم طالبنا بالتعديل، جمهور الاتحاد لن ينسى لكم هذا الموسم وهذا الخراب، والله لن ننسى ولن نغفر»، ومثله كتب عبد الرحمن المطيري: «ارحل غير مأسوف عليك».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق