فرصة العمر لأبناء هذه الجنسية العربية .. قرار ملكي بمنح الوافدين الجنسية السعودية مجانًا .. ولكن بشرط هااام - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرصة العمر لأبناء هذه الجنسية العربية .. قرار ملكي بمنح الوافدين الجنسية السعودية مجانًا .. ولكن بشرط هااام - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:42 مساءً

قامت وزارة الداخلية السعودية بالإعلان عن بدء منح الجنسيه السعودية إلى العديد من الأشخاص المغتربين، إلا أن هذا الأمر مرتبط بوتوافر بعض الشروط الهامة من أجل الحصول على الجنسية بالفعل، حيث تعمل المملكة على استقطاب جمله الكوادر البشرية التي تفيد سوق العمل وسوف تكون عائد ممتاز على الدولة واقتصادها، المميز في الأمر ادعو أنه يمكنكم التقديم بشكل إلكتروني بسيط قد تم الإعلان عنه أيضًا من قبل الجهات المعنية ولمعرفة المزيد يرجى اتباع هذا المقال.

شروط منح الجنسية السعودية للأجانب 

هناك مجموعة من الشروط التي تتيح لكل من يرغب في الجنسية السعودية بالحصول عليها ومنها كالتالي:

أن يكون المتقدم قد بلغ السن القانوني أثناء تقديم الطلب. إثبات أن المتقدم قر كامل قواه العقلية. أن يكون قد حصل على الإقامة السعودية منذ فترة لا تقل عن 5 سنوات متتابعين بناء على المعايير الخاصة بها. التحقق من حسن سير وسلوك المتقدم وأنه غير مطلوب على ذمة قضايا جنائية أو أخلاقية على الأقل منذ 6 أشهر قبل التقديم للحصول على التأشيرة. التأكيد على أن لديه دخل شهري جيد.من جهات معروفة وبطريقة شرعية.

كيفية التقديم للحصول على الجنسية السعودية؟ 

يمكنكم التقديم من أجل الحصول على الجنسية السعودية من خلال إتباع عدة خطوات ومنها كالتالي:

يرجى الولوج إلى منصة أبشر من هنا.  قم بالانتهاء من عملية تسجيل الدخول. بعدها اختر أيقونة خدماتي. انقر على أيقونة حجز موعد وبناء عليه قم بتحديد فرع الأحوال المدنية الأقرب إليك. يجب ذكر سبب حجز الموعد باختيار أيقونة طلب التجنيس. بالنهاية قم بتقديم الطلب.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق