مفاجأة بيتكوفيتش.. 9 عناصر جديدة على أعتاب منتخب الجزائر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه الخميس 2024/5/16 04:47 م بتوقيت أبوظبي

يبدو أن السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر، عازم على منح الفرصة للاعبين المحليين مع "محاربي الصحراء" خلال الفترة المقبلة، مع قرب استئناف التوقف الدولي في يونيو/ حزيران 2024.

وبحسب مصدر من الاتحاد الجزائري لكرة القدم لمراسل "العين الرياضية"، فإن فلاديمير بيتكوفيتش وجه الدعوة لـ9 عناصر من الدوري المحلي، للانضمام إلى معسكر التوقف المقبل.

وسيكون "محاربو الصحراء" على موعد مع مُلاقاة كل من غينيا وأوغندا يومي 6 و10 يونيو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

وأفاد المصدر بأن 5 من أصل 9 لاعبين محليين، الذين وجهت لهم دعوة أولوية من فلاديمير بيتكوفيتش، ينشطون في مركز الدفاع.

وقرر المدرب المخضرم توجيه الدعوة لكل من محمد الأمين مداني "شباب قسنطينة"، وأيوب غزالة "مولودية الجزائر" إضافة لثلاثي اتحاد العاصمة المكون من سعدي رضواني وزين الدين بلعيد وعبدالصمد بوناصر.

نعيجي وبلايلي

إضافة للخماسي المذكور سلفا في خط الدفاع، فإن فلاديمير بيتكوفيتش قرر إعادة يوسف بلايلي مثلما كان متوقعا، بجانب منحه الفرصة لزكرياء نعيجي صانع ألعاب مولودية الجزائر، وياسين تيطراوي لاعب وسط فريق بارادو، وأسامة بن بوط حارس اتحاد العاصمة.

ويفترض أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب الجزائر في الأيام المقبلة، والتي سيتم تحديدها بعد الوقوف على مدى جاهزية النجوم المحترفين في أوروبا.


aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق