إلهام عبدالبديع: زوجي ساعدني على العودة لجمهوري.. وهذا الفيلم أنجح أعمالي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 04:31 ص

كشفت الفنانة إلهام عبدالبديع،عن الأعمال التي تعتبرها انطلاقتها الفنية، مشيرة إلى أن زوجها ساعدها على العودة لجمهورها من جديد.

وتحدثت إلهام عبدالبديع  خلال لقائها مع القاهرة 24 قائلة: فيلم أهواك أنجح أعمالي والناس دايمًا بتقولي يا صغنن، والناس بتتعامل مع مسلسل الزيبق على أنه لازم يرجع تاني، وبيفضلوا يسألوني عليه، وزوجي بيشجعني على العمل وقالي خلي الناس توصلك وتشوفك واكتشفت إن في ناس كتيرة مكنتش عارفة توصلي، وهو ساعدني على الظهورمرة أخرى.

 إلهام عبد البديع تشارك في مسلسل غموض

وفي سياق آخر كشفت إلهام عبد البديع، خلال تصريحاتها مع القاهرة 24، عن مشاركتها في مسلسل جديد بعنوان غموض، إذا قالت: اشتركت مؤخرا في مسلسل غموض من إخراج حسام سلامة وتأليف الأستاذ فتحي الجندي.

آخر أعمال إلهام عبدالبديع

جديرًا بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام عبدالبديع هو مشاركتها في مسلسل أسيل والذي دارت أحداثه حول مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاهير هذه المواقع البلوجرز، من خلال قصته المؤثرة الاجتماعية التي تدعى أسيل، والتي تقع في العديد من المشاكل لتأثير السوشيال ميديا عليها وعلى حياتها، فتضطر للسفر إلى قريتها واعتزال حياة الشهرة، وهناك تتعرف على كريم، الذي يساعدها في تخطي كل هذه العقبات.

أبطال مسلسل أسيل

وشارك في مسلسل أسيل مجموعة من الفنانين ومن بينهم: باسل الزوار، إلهام عبدالبديع، بدرية طلبة، سلوى محمد علي، ملك بدوي، إسراء رخا،وعدعد آخر من الفنانين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق