الجيش الأمريكي يعلن دخول أول شحنة مساعدات لغزة عبر الرصيف العائم

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلن الجيش الأمريكي، اليوم الجمعة، دخول أول شحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة عبر الرصيف العائم، وذلك وفقا لشبكة «العربية» الإخبارية.

وأمس، قالت القيادة المركزية الأمريكية، إن جنودا أمريكيين في المهمة الإنسانية لتقديم مساعدات للمدنيين الفلسطينيين قاموا بتثبيت رصيف مؤقت على الشاطئ في قطاع غزة.

593.jpg

وبحسب قناة «القاهرة الإخبارية»، أشارت القيادة المركزية الأمريكية، إلى أن الأمم المتحدة ستتسلم المساعدات وتنسق توزيعها في قطاع غزة.

-إعلانات-

 

نقل الرصيف البحري العائم إلى ساحل غزة

 وفي وقت سابق من الأربعاء، قال مسؤول أمريكي إن الجيش الأمريكي بدأ في نقل رصيف بحري إلى ساحل غزة تمهيدًا لتشغيل ميناء بحري وعد به الرئيس جو بايدن لتسريع تدفق المساعدات الإنسانية إلى الفلسطينيين.

109.jpg

واختار الجيش الأمريكي تجميع الرصيف أولًا في ميناء أسدود في وقت سابق من هذا الشهر بسبب الظروف الجوية في الموقع الذي سيقام فيه الرصيف الآن في غزة.


تدفق المساعدات إلى قطاع غزة

 وقال مسؤول أمريكي، الأربعاء الماضي: “بدأت مكونات الرصيف المؤقت إلى جانب سفن عسكرية مشاركة في بنائه، بالتحرك من ميناء أسدود إلى غزة حيث يرسو على الشاطئ للمساعدة في توصيل المساعدات الإنسانية الدولية”.

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق